أكد سائق فريق ويليامز كارلوس ساينز أنه طلب من فريق إدارته إبعاده عن أي أحاديث تتعلق بسوق الانتقالات حتى العطلة الصيفية، مشددًا على أن تركيزه ينصب بالكامل على تحسين نتائج ويليامز خلال الفترة الحالية.
وأوضح ساينز أن أولويته هي الاستمرار مع ويليامز على المدى الطويل، مؤكدًا إيمانه برؤية الفريق المستقبلية، لكنه أشار إلى أن العطلة الصيفية ستكون الوقت المناسب لدراسة الخيارات المتاحة إذا لزم الأمر.
وأضاف أن الاجتماعات المتواصلة مع مدير فريق ويليامز جايمس فاولز والإدارة تهدف إلى تحديد أسباب تراجع الأداء ووضع خطة للتعافي، مؤكدًا أن حجم العمل الحالي لا يترك له مجالًا للتفكير في مستقبله، رغم التقارير التي ربطته بالانتقال إلى اودي في موسم 2027.


























































