أكد رئيس ​برشلونة​ خوان لابورتا أنه سيطلب من اللجنة الفنية للحكام صور الهدف الذي لم يحتسب للامين يامال ضمن مباراة الكلاسيكو مع ​ريال مدريد​ والتي إنتهت بفوز ريال 3-2. وقال لابورتا: "بصفتي رئيسًا لنادي برشلونة، أريد أن أنقل الاستياء لأنه بعد يوم واحد من إحدى أهم المباريات في التقويم العالمي، فإن إساءة استخدام أداة مثل VAR هي التي تحدد جدول أعمالنا فسنذهب أبعد من ذلك ولا نستبعد طلب إعادة المباراة".


تعديلات قد تطال نظام النقاط في عالم الفورمولا 1

اشارت التقارير انه قد يتماجراء تعديل في ما خص نظام النقاط الممنوحة للفريق في سباقات الفورمولا 1. حاليًا يتم منح اول 10 سائقين نقاط فقط تبدأ ب25 نقطة للفائز ونقطة واحدة للمركز العاشر. هذا التوزيع يثير الكثير من الإنتقادات هذا الموسم كون الفرق الكبيرة الخمسة غالبًا ما تحتل اول 10 مراكز ما لا يترك اي نقاط للفرق الخمسة الباقية. وحسب التقارير ستتم زيادة العدد الى اول 12 سائق في السابق.

عقوبات مالية تطال ناديا النجمة والانصار


كشف ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ عن تعميمه لهذا الأسبوع حيث أعلن عن عدّة مقررات جديدة، وكان أبرزها تغريم نادي ​النجمة​ مبلغ 30 مليون يورو ونادي ​الأنصار​ مبلغ 20 مليون يورو، بعد المباراة التي جمعت بينهما في ربع نهائي كأس لبنان على ملعب طرابلس وانتهت بفوز الأنصار 2-0، ويُرجّح ان تكون العقوبة بسبب سلوك الجماهير.

ديوكوفيتش مستمر في الصدارة
يستمر لاعب كرة المضرب الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ في التربع على صدارة ​تصنيف لاعبي كرة المضرب المحترفين​ وفقا للتصنيف الجديد الذي صدر اليوم الاثنين الثاني والعشرين من نيسان 2024. والذي شهد تعزيز النروجي كاسبر روود مركزه السادس بعد الفوز بلقب بطولة برشلونة، ليكون ترتيب العشرة الاوائل على الشكل التالي:
1. نوفاك ديوكوفيتش - صربيا - 9990 نقطة
2. يانيك سينر - إيطاليا - 8660
3. كارلوس الكاراز - اسبانيا - 8145
4. دانييل مدفيديف - روسيا - 7085
5. ألكسندر زفيريف - ألمانيا - 5425

متفرقات:
أكّد مستشار فريق ​رد بُل​ في الفورمولا 1 هلموت ماركو ان فريقه مهتم بخدمات سائق فريق مكلارين لاندو نوريس. وكان نوريس قد قدّم اداء ممتازًا في سباق الصين حيث حل في المركز الثاني.


ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسيّة أنّ فرص لحاق جناح فريق ​​بايرن ميونيخ​​ الألماني ​كينغسلي كومان​ عن ​يورو 2024​ مع منتخب بلادِهِ فرنسا شبه معدومة


عيّن أودينيزي المدافع الإيطالي السابق فابيو كانافارو مدرّباً رسميّاً لبقيّة الموسم بعد إقالة غابرييلي تشيوفي مع تعرض الفريق لخطر الهبوط.

أعلن منظّمو كأس ليفر والمقامة في برلين بأنّ بطل الغراند سلام 22 مرّة الإسباني ​رافاييل نادال​ سيلعب في كأس ليفر وقد تكون آخر بطولة للإسباني قبل اعتزاله ​كرة مضرب


أفادت صحيفة "آس" الإسبانية بأن النجم الكرواتي ​لوكا مودريتش​ يعبّر عن رغبته في البقاء في صفوف ​ريال مدريد​ لموسم إضافي.

أكدت تقارير صحافية أن نادي ​​مانشستر يونايتد​​ قد بدأ بالتحرك الجاد للتعاقد مع ​​أدريان رابيو​​، لاعب وسط ​​يوفنتوس​​، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أفادت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​​نابولي​​ وضع اسم المدرب الايطالي ​فيتشينزو ​مونتيلا​​ على لائحة المرشّحين لتدريب الفريق في الموسم المقبل.

يغيب الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​، المصنف أول عالمياً، عن ​دورة مدريد​ لكرة المضرب، رابعة دورات ماسترز الألف نقطة لهذا الموسم، وذلك بحسب القرعة التي سحبت اليوم الإثنين.

بدأ ​​توماس توخيل​​، مدرب ​بايرن ميونيخ​، الذي سيغادر الفريق في نهاية الموسم، مفاوضات أولية مع ​مانشستر يونايتد​، وفقًا لما أفادت به مجلة "كيكر" الرياضية.