أكد الألماني ​يورغن كلوب​ مدرب ​ليفربول​ الانكليزي انه تم غلق صفحة الخلاف مع النجم المصري محمد صلاح ، بعد المشادة التي حدثت بين الثنائي خلال مباراة وست هام يونايتد الأسبوع الماضي مشيرا إلى أنه تم حل الأمر ولا توجد أي مشكلة. واشار كلوب خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة توتنهام الاحد : "لقد سويت الامور، لا مشكلة بيننا". وكان صلاح قد دخل في مشادة لفظية مع كلوب أثناء استعداده للدخول بديلا في الدقيقة 79 امام وست هام، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

قرار هام من ​اليويفا​ يتعلق بيورو 2024

أعلن اليويفا السّماح للمنتخبات الـ24 في يورو 2024 المقررة في ألمانيا الصيف المقبل، خوض النهائيات بتشكيلة تصل الى 26 لاعباً عوضاً عن 23.


رويس خارج دورتموند

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني رسمياً رحيل قائده ماركو رويس عن الفريق نهاية الموسم بعد مسيرة امتدت 12 موسماً.

سقوط كبير للتضامن ضد شباب الغازية.. ولكن!!

أمطر شباب الغازيّة شباك التضامن صور بخماسيّة نظيفة ضمن منافسات سداسيّة الهبوط من الدوري اللبناني لكرة القدم. لكن بقرار صادم، أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم تعليق نتيجة المباراة وإحالتها للتحقيق من دون الكشف عن تفاصيل أخرى.


ألكاراز ينسحب..

أعلن لاعب كرة المضرب الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف ثالثا عالميا الجمعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقبل ثلاثة أسابيع من رولان غاروس، انسحابه من دورة روما لماسترز الألف نقطة المقررة الأسبوع المقبل بسبب تجدد إصابته في ساعده الأيمن.

متفرقات:

أفادت تقارير صحافيّة أنّ أبناء النّجم الأرجنتيني الراحل دييغو أرماندو مارادونا تقدّموا بطلب للمحاكم الأرجنتينية، لنقل جثمان أسطورة كرة القدم الراحل "إلى مكان أكثر أمانا" كي يقوم المشجعون "بتكريمه" في ضريح. وقال أحد محامي الأسرة للصحفيين إن عملية النقل ستتم في 30 أكتوبر/تشرين الأول تقريبا، وهو تاريخ ميلاد النجم الراحل.


صعدت اللاعبة المصرية ميار شريف للدور نصف النهائي لبطولة كتالونيا للتنس اليوم الجمعة بعد انسحاب منافستها الأمريكية إيما نافارو المصنفة رقم 23 عالميا.

أعلن الإيطالي ​كارلو أنشيلوتي​ مدرب فريق ريال مدريد الاسباني أنّ حارس مرمى الفريق البلجيكي تيبو كورتوا سيخوض أول مباراة له أساسياً هذا الموسم أمام قادش بعد تعافيه الكامل من إصابتين في الركبة. ومع ذلك أشار كارلو إلى أنّهُ سيعتمد على الأوكراني أندريه لونين لمواجهة بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

حصد ​فيل فودين​ نجم مانشستر سيتي جائزة لاعب العام في انكلترا من رابطة نقاد كرة القدم.


توج الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ نجم انتر ميامي بجائزة جديدة في الدوري الاميركي لكرة القدم حيث اختير افضل لاعب عن شهر نيسان/ابريل الماضي من العام 2024.

كشفت تقارير صحافية ان نجم الرياضي ومنتخب لبنان ​وائل عرقجي​ تلقى عرضا رسميا من فريق اوروبي يشارك في adriatic league aba و euro cup في الموسم المقبل