تحدث تشابي ألونسو مدرب باير ​ليفركوزن​ بعد تتويج فريقه بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه.
وقال ألونسو : "الأمر خاص للغاية بالنسبة للجميع. مدربون ولاعبون عظماء تواجدوا هنا، اليوم كان بمثابة المكافأة للجميع هذا النجاح للكل".
وأضاف: "من الصحي للدوري الألماني أن يفوز ناد آخر باللقب هذه لحظة خاصة للغاية ويجب الاحتفال بها".


الليغا: الميريا يفاجئ سوسييداد وتعادل فياريال وبلباو


فشل ​اتلتيك بلباو​ في مواصلة ضغطه على المركز الرابع بتعادله القاتل أمام ضيفه فريق ​فياريال​ بهدف لمثلهِ ضمن منافسات الجولة ال31 من الدوري الإسباني الليغا، بينما فرض ألميريا متذيّل الترتيب التعادل على مستضيفه وصاحب الديار ​ريال سوسييداد​ بهدفين في كل شبكة لحساب الجولة ال31 من ​الدوري الاسباني​ الليغا.


الكالتشيو: الانتر يقع في فخ التعادل امام كالياري


ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من ​الدوري الايطالي​، وقع ​الانتر​ المتصدر في فخ التعادل امام ​كالياري​ بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد على ملعب سان سيرو.


الليغ١: فوز مجنون لليون امام بريست


ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم انتهت المواجهة المثيرة التي جمعت بين ​ليون​ ومضيفه ​بريست​ بفوز مثير لليون بنتيجة 4-3 بعدما كان ليون متأخرا 3-1 في الشوط الثاني.

أن بي أي: بوسطن ينهي الموسم العادي بفوز جديد


حسمت جميع الفرق مصيرها في نهائيات وملحق نهائيات الموسم الحالي من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية، مع نهاية الموسم العادي من عمر البطولة، حيث نجح متصدر المجموعة الشرقية ​بوسطن سيلتيكس​ في تسجيل فوز جديد على حساب ​واشنطن ويزيردز​ بفارق 10 نقاط وبواقع 132 – 122

متفرقات:
لم تنتظر جماهير باير ​ليفركوزن​ انتهاء مباراة فريقها أمام ​فيردر بريمن​ لتقتحم أرض الملعب احتفالا بالتتويج بلقب البوندسليغا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

هنأ نادي ​بايرن ميونيخ​ منافسه باير ​ليفركوزن​ بعد تحقيق لقب الدوري الألماني.
وتوج باير ليفركوزن بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه بعد 11 عاما من سيطرة بايرن ميونخ.

عاد من قطر لاعب نادي ​النجمة​ والمنتخب اللبناني ​محمد صادق​ بعد اكمل علاجه في مستشفى اسبيتار التابع لأكاديمية أسباير. ومن المفترض ان يبدا اللاعب برنامجاً تاهيلياً ليكون جاهزا في القريب العاجل.

حقق ​الجيش​ لقب كأس لبنان لكرة الصالات بعدما تفوق في المباراة النهائية على حساب ​توفير​ بطل لبنان بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الاصلي من اللقاء بالتعادل 3 - 3 بين الفريقين.

قرّر لاعبو نادي ​روما​ زيارة زميلهم ​ايفان نديكا​ في المستشفى، بعد ايقاف مباراة الفريق ضد أودينيزي

أعلن مهاجم فريق ​برايتون​ الانكليزي، الألماني دينيز أونداف مرّةً أخرى أنّهُ يريد البقاء مع نادي ​شتوتغارت​ الألماني. حيثُ يلعب أونداف على سبيل الاعارة مع شتوتغارت هذا الموسم.

أعلن نادي ​الهلال​ إصابة أحد لاعبيه وغيابه عن مواجهة ​العين​ الإماراتي في دوري أبطال آسيا في ذهاب نصف النهائي.
وكشف الهلال في بيان عن إصابة لاعبه ناصر ​الدوسري​ في عضلة الفخذ الأمامية ليتأكد غيابه عن المباراة بشكل رسمي.

تستكمل اليوم الاثنين 15 نيسان 2024 مباريات عدد من الدوريات العربية والاوروبية لكرة القدم، كما تلعب مباريات كاس اسيا تحت 23 عاماً في قطر، على ان تكون مباريات اليوم بتوقيت بيروت على الشكل التالي:


كأس آسيا تحت 23 سنة - قطر

أستراليا 16:00 الأردن
قطر 18:30 إندونيسيا


الدوري الإنكليزي الممتاز
تشيلسي 22:00 إيفرتون

الدوري الإسباني
أوساسونا 22:00 فالنسيا


الدوري الإيطالي
فيورنتينا 19:30 جنوى
أتلانتا 21:45 هيلاس فيرونا

الدوري البرتغالي الممتاز

فيزيلا 22:15 تشافيس

​الدوري المصري​ الممتاز

المقاولون العرب 17:00 بيراميدز
الزمالك 20:00 الأهلي