تعرض تمثال لاعب نادي ​​برشلونة​​ والمنتخب ​البرازيل​ي السابق ​داني الفيس​ الى التخريب، بينما طالب نشطاء في البرازيل بإزالة التمثال على خلفية اتهامه في قضية اغتصاب بإسبانيا، لتعتبر احد النشطاء مانويلا تايلر ميدرادو، إن بقاء تمثال ألفيش في مسقط رأسه بمدينة جوازيرو، يشكك في قيمة وكرامة المرأة.

لامين يامال يتسبب بمشاكل بين برشلونة والاتحاد الاسباني
اشارت تقارير صحفية الى ان قلق يسود داخل نادي برشلونة بسبب ما يطمح إليه الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشأن لاعبه ​لامين يامال​ وامكانية اشراكه لعدد كبير من الدقائق مع نهاية الموسم الحالي، حيث يخوض المنتخب الاسباني فعاليات يورو 2024، كما يستعد منتخب ​اسبانيا​ تحت 21 عاماً لخوض اولمبياد باريس 2024، ما سيشكل ضغط كبير على اللاعب ليكون قد خاض موسم كامل الى جانب بطولتين رسميتين ما قد يعرضه لخطر الاصابة.

الونسو يحبط البايرن و​ليفربول​...
اتخذ المدير الفني الاسباني لنادي ​باير ليفركوزن​ تشابي ألونسو قراره بالبقاء مع ناديه الالماني الى ما بعد نهاية الموسم الحالي، بعد ان نجح المدرب الاسباني في تسجيل ارقام مميزة مع ليفركوزن، اثر محافظته على سجله بدون اي هزيمة بعد 26 مباراة في ​الدوري الالماني​.
في وقت لفتت تقارير الى أن ألونسو يتجه الى اعلان موقفه بالبقاء مع باير عبر بيان رسمي في رسالة مباشرة الى ناديي ليفربول وبايرن ميونيخ اللذان يرغبان في الحصول على خدماته.

الريال ومودريتش علاقة احترام...
كشفت صحيفة "ماركا" عن تطور جديد بشأن مستقبل الكرواتي ​​لوكا مودريتش​​، لاعب وسط ​​ريال مدريد​​ الذي ينتهي عقده مع نهاية هذا الموسم.
وسلط الصحفي في صحيفة "ماركا" خوان إغناسيو غارسيا أوتشوا، الضوء على موقف ريال مدريد بشأن مستقبل مودريتش حيث قال أنّ ريال مدريد يبدو ليس حريصًا على أن يكون الطرف الذي يبدأ المحادثة حول الانفصال عن مودريتش.
وبدلًا من ذلك، يفضل ريال مدريد انتظار قيام مودريتش بالخطوة الأولى فيما يتعلق برحيله.
وأوضح: "هذا النهج الصبور يؤكد على الاحترام والإعجاب الذي يكنه ريال مدريد لمودريتش

كرة قدم​: التضامن يكتسح طرابلس بثلاثية
واصل ​التضامن صور​ نتائجه المميزة في الفترة الأخيرة واستطاع أن يحقق انتصارا جديدا هذه المرة على حساب ​طرابلس​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب عباس ناصر في الجنوب يوم الجمعة.

موسيالا ليس للبيع...
أكد ماكس إيبرل المدير الرياضي في نادي ​بايرن ميونيخ​، على بقاء النجم الألماني ​جمال موسيالا​ مع الفريق لأطول فترة ممكنة.
وقال إيبرل في تصريحات صحفية:" جمال موسيالا ليس للبيع، من المفترض أن يصبح وجه بايرن ميونخ في المستقبل".
وأضاف في تصريحات نقاتها صحيفة بيلد الألمانية:" جمال لاعب يجلب فرحة كبيرة للغاية، ونعتزم أن نجعله الوجه الجديد لبايرن".

متفرقات:
تفوقت لاعبة كرة المضرب الاميركية ​دانيال كولينز​ المصنفة 53 عالمياً على منافستها الروسية المصنفة الروسية المصنفة 16 عالمياً ايكاترينا اليكساندروفا في الدور النصف نهائي من بطولة ​ميامي المفتوحة​، بعد ان نجحت الاميركية في الفوز في المباراة التي جمعتهما بمجموعتين دون رد

أعلن نادي ​تشارلوت هورنتس​ انتهاء موسم لاعبه ​لاميلو بول​ الذي يواصل إعادة تأهيله من إصابة في الكاحل الأيمن، بعد ان كان اللاعب قد غاب عن الملاعب منذ 27 كانون الثاني الماضي، حيث اجبر بول الذي يبلغ من العمر 22 عاماً على الغياب عن الملاعب خلال فترتين في الموسمين الماضيين ليصل مجموع ما غابه الى سبع اشهر


اشارت تقارير صحفية الى إمكانية خسارة نادي ​برشلونة​ صفقة ضم لاعب نادي ​ايفرتون​ ​امادو اونانا​ لمصلحة بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


سيخسر ​بايرن ميونيخ​ خدمات حارس مرماه المخضرم ​مانويل نوير​ في لقائه المرتقب يوم غدٍ السبت أمام ضيفه وغريمه التقليدي ​بوروسيا دورتموند​، في قمة مباريات المرحلة الـ27 لبطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم.


أكّد أنجي بوستيكوغلو مدرب فريق ​توتنهام​ هوتسبير الانكليزي أنّ ​ميكي فان دي فين​ أصبح جاهزاً للمشاركة في مباراته أمام لوتون تاون في ​الدوري الانكليزي الممتاز​ بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.


أفادت شبكة توتو ميركاتو ان نادي ​ميلان​ يسعى لضم حارس ​فالنسيا​ يورجي مامارداشفيلي خلال الصيف المقبل.