وضع ​​ارسنال​​ الضّغط على ​مانشستر سيتي​ بتوسيعهِ لفارق النقاط إلى أربع بعد أن حسم الغانرز ديربي شمال لندن ضد غريمهِ ​​توتنهام​​ بثلاثة أهداف مقابل هدفيّن ضمن منافسات الجولة ال35 من البريمييرليغ، بينما واصل ​مانشستر سيتي​ ثباتهُ بفوزه خارج ارضه على ​نوتنغهام فورست​ بهدفيّن دون مقابل.


الليغا: فوز غرناطة وتعادل مايوركا وقادش
ضمن فعاليات الجولة 33 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم الليغا حقق نادي ​غرناطة​ فوزا معنويا على حساب نادي ​اوساسونا​ بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما، فيما انتهى اللقاء الذي جمع ​قادش​ وضيفه ​مايوركا​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 فيما بينهما.

البوندسليغا: تعادل ​غلادباخ​ ويونيون
ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، حلّ ​​يونيون برلين​​ ضيفاً على ​بوروسيا مونشغلادباخ​ وانتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي اليوم الأحد.

الكالتشيو: الانتر يفوز امام تورينو وتعادل بولونيا
فاز فريق ​انتر​ بنتيجة 2 - 0 على فريق ​تورينو​ ضمن منافسات الجولة 34 من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب سان سيرو. يُذكر ان انتر كان قد توّج بطلًا للدوري في الجولة الماضية.

الليغ١: انتصار ليل وبريست
إرتقى ​ليل​ للمركز الرابع في الليغ 1 بفوزه على مستضيفه ​ميتز​ بهدفيّن مقابل هدف لحساب الجولة ال31 من ​الدوري الفرنسي، بينما حسم ​بريست​ مباراتهُ المثيرة أمام ​رين​ والّتي شهدت تسجيل تسعة أهداف، الفوز بخمسة مقابل أربعة ليخطف المركز الثالث ضمن منافسات الجولة ال31 من ​الدوري الفرنسي​.

كرة سلة: ​الرياضي​ يتقدم في السلسلة امام الهومنتمن
ضمن فعاليات فاينل 4 سنيبس بطولة لبنان لكرة السلة حقق نادي ​الرياضي​ حامل اللقب فوزه الاول على حساب نادي ​الهومنتمن​ بنتيجة 107- 88في اللقاء الذي جمع بينهما في المنارة معقل الفريق الاصفر الذي تقدم 1 - 0، بينما تعادل ​بولونيا​ على ملعبه في ريناتو دل آرا أمام أودينيزي بنتيجة التعادل الايجابي 1-1 في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد.

كرة قدم​: تعثر العهد امام الصفاء
أهدى ​الصفاء​ صدارة ترتيب ​الدوري اللبناني​ لكرة القدم لصالح ​النجمة​، بعد أن فرض الصفاء التعادل على ​العهد​ بهدف لمثله ضمن منافسات سداسيّة الأوائل والّتي جمعتهما على أرض ملعب "مجمع الرئيس فؤاد شهاب" في جونية.

متفرقات:
حقّق الإيطالي فرانشيسكو بانيانا بطل العالم مرتين لقب سباق جائزة إسبانيا الكبرى ضمن بطولة العالم للدراجات النارية ​موتو جي بي​ للمرة الثالثة تواليا حارمًا صاحب الأرض الإسباني مارك ماركيز من إحراز فوزه الأول على هذه الحلبة منذ العام 2021.


واصل الإسباني كارلوس ألكاراز رحلة البحث عن التتويج بلقب مدريد للعام الثالث تواليا وذلك بعد التفوق على البرازيلي تياغو سيبوث وايلد في الدور الثالث.
وحسم ألكاراز المصنف الثاني على البطولة المباراة بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و 6-3 وذلك في غضون ساعة و15 دقيقة، ليضرب موعدا في الدور الرابع مع الألماني يان لينارد شتروف.

مدد نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي عقد لاعبه ​زائير إيمري​ اعلن تفاصيله بعد نهاية مباراة لوهافر في الجولة 31 من الدوري الفرنسي.
واعلن الموقع الرسمي للنادي الى انه لاعب خط الوسط البالغ من العمر 18 عامًا وقع مع النادي حتى 30 حزيران/يونيو 2029.

كشفت شبكة توتو ميركاتو أنّ نادي ​أتالانتا​ اتخذ قراره حول اللاعب البلجيكي ​شارلس ديكيتيلاري​.
وأشارت الشبكة إلى أن أتالانتا قرر تفعيل بند أحقية شراء ديكيتيلاري والذي يبلغ 22 مليون يورو في الصيف المقبل.

أعلن نادي ​فاسكو دا غاما​ البرازيلي ان الارجنتيني ​رامون دياز​ مدرب الهلال السعودي السابق ، لن يستمر في منصبه كمدير فني للفريق وذلك بعد الهزيمة 4-0 أمام ​كريسيوما​ في الجولة الرابعة من ​الدوري البرازيلي​.


اصبح ​اندريه فيلاش بواش​ رئيسا جديدا لنادي ​بورتو البرتغالي​ لمدة 4 سنوات لغاية 2028 ، لينهي المدرب السابق حقبة دامت 42 عاما من رئاسة ​بينتو دا كوستا​ للنادي .

تلقى الاسباني ​تشابي الونسو​ مدرب باير ليفركوزن بطل الدوري الالماني ، البطاقة الصفراء الرابعة هذا الموسم خلال المواجهة أمام ​شتوتغارت​ وبالتالي سيغيب عن المباراة المقبلة لفريقه أمام ​اينتراخت فرانكفورت​.

تلقى أحد نجوم ​تشيلسي​ ضربة،قد تحرمه من توديع جماهير فريقه قبل نهاية الموسم الحالي،بعد تعرضه لإصابة جديدة.
وأصيب مدافع البلوز البرازيلي تياغو ​سيلفا​ على مستوى الفخذ خلال مشاركته أمام أستون فيلا 2-2 في الدوري الإنكليزي الممتاز.

تأهل لاعب التنس الألماني يان لينارد ​شتروف​ إلى دور ال16 من بطولة مدريد المفتوحة لتنس الأساتذة بفوزه على الفرنسي هوغو أومبير في دور ال32