حرص النجم الارجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ لاعب انتر ميامي الاميركي على توجيه الشكر للشعب السعودي ولكل محبيه بعد دعمهم ومساندتهم له.
وكان ميسي (36 عاماً) قد زار المملكة العربية السعودية في أواخر كانون الثاني/يناير الماضي، خلال مشاركة فريقه في ​كأس موسم الرياض​.
وفي وقت سابق، أعلنت وزارة السياحة السعودية تعيين اللاعب الفائز بكأس العالم 2022 سفيرا لها.

كريستيانو يستعرض...
يعرف النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ بحبه لامتلاك السيارات الفارهة خاصة الرياضية حيث شوهد في البرتغال لمشاركته مع منتخب بلاده وهو يقود سيارة فيراري جديدة Ferrari Daytona SP3 والتي يمتلك مثلها سائق الفورمولا 1 شارل لوكلير.
يذكر ان هذه السيارة تنطلق من 0 إلى 100 كم/ساعة في 2.85 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 340 كم/ساعة،

هالاند هدف لابورتا الانتخابي...
نشرت وسائل اعلام كتالونية صور تظهر والد لاعب نادي ​مانشستر سيتي​ إيرلينغ هالاند الفي في مدينة ​برشلونة​، بعد ان بات اللاعب النروجي الذي ينتهي عقده في حزيران من العام 2025 احد اهداف حامل لقب الدوري الاسباني، مع انتهاء عقد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.
وكان الفي قد ظهر مع وكيل اعمال اللاعب مينو رايولا أثناء تناول وجبة في مطعم "إل ناسيونال" المعروف بالمدينة الكتالونية، حيث يسعى رئيس نادي برشلونة ​خوان لابورتا​ لاستعمال ورقة ضم هالاند من أجل الفوز في انتخابات النادي المقبلة.

الريال يستهدف الساحر الالماني فيرتز...
تؤكد تقارير صحافية أن ​ريال مدريد​ مهتم بالتعاقد مع النجم الألماني ​فلوريان فيرتز​ من ​باير ليفركوزن​ في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. يُعتبر فيرتز لاعبًا مرغوبًا فيه للغاية ويُعد محط اهتمام عدة أندية أوروبية أخرى بالإضافة إلى ريال مدريد.
ويشير التقرير إلى أن النادي الملكي ينظر بشكل جاد إلى تعزيز خط هجومه بضم فيرتز، ويُفترض أن يكون التعاقد معه جزءًا من استراتيجية الفريق للموسم المقبل

الاتحاد الاوروبي يغري كبار اوروبا ....
كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "​يويفا​" عن بعض التعديلات الماليّة لجوائز نسخة 2024-2025 القادمة من ​​دوري ابطال اوروبا​​، وقرّر على إثرها رفع عدد الأندية الّتي ستشارك في أعرق البطولات من 32 إلى 36 فريقاً. كما وستتم زيادة حصّة الفريق المتوّج حيثُ سيحصل الفريق الفائز باللقب على 25 مليون يورو، أيّ بنسبة أعلى ب20% فيما سيحصل الوصيف على 18.5.
وستحصل الأندية المتأهلة لثمن النهائي على 11 مليون يورو، بالإضافة لـ12.5 مليون يورو في ربع النهائي، ونصف النهائي سيكون ب15 مليون يورو.

كرة سلة​: المريميين يحسم المركز الرابع وخلفه الهومنتمن
ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من ​سنيبس​ ​بطولة لبنان لكرة السلة​ حسم ​الشانفيل​ المركز الرابع من البطولة بفوزه الصعب على ​انترانيك​ بنتيجة 89-86، وفي مباراةٍ أخرى إستقرّ ​هومنتمن​ في المركز الخامس قبل التوجُّه نحو مرحلة "البلاي أوف" من البطولة بفوزه على ​NSA​ بنتيجة 94-84

متفرقات:
نفدت تذاكر مباراة ​مانشستر سيتي​ ضد ​ريال مدريد​ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024،
وسيواجه الريال نظيره السيتي على ملعب "سانتياغو برنابيو"، يوم 9 من شهر نيسان المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما ستكون مباراة العودة على ملعب الاتحاد في مانشستر والمقرر إقامتها يوم ال17 من نيسان المقبل.

أشارت بعض التقارير الصّحفيّة أنّ إدارة نادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي مهتمّة بشكلٍ كبير بضم مدافع فريق بولونيا الايطالي، الكولومبي ​جون لوكومي​.

يبدو أن ​أتلتيكو مدريد​ يستهدف التعاقد مع النجم البولندي روبرت ​ليفاندوفسكي​، مهاجم ​برشلونة​، وفقًا لتقرير صحافي إسباني

تم الإعلان رسمياً عن رحيل مدرب ​أياكس أمستردام​، ​جون فانت شيب​، بنهاية الموسم الحالي. وأشار النادي إلى أن فانت شيب لن يواصل عمله كمدرب للفريق في الموسم المقبل.

اشار الصحافي الايطالي المتخصص بانتقالات اللاعبين في الدوريات الاوروبية لكرة القدم فابريزيو رومانو الى ان لاعب نادي ​بايرن ميونيخ​ ​الفونسو ديفيز​ لن يوقع عقدًا جديدًا مع بايرن، كما جرى اعلام نادي ريال مدريد الاسباني بالوضع الجديد


عاد الاسباني فيران توريس نجم فريق ​برشلونة​ إلى التدريبات بعد الإصابة، بينما من المتوقع أن يعود فرانكي دي يونغ في الأيام العشرة المقبلة بشكل حاسم وذلك قبل مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ​باريس سان جيرمان​.

إنتهى موسم نجم فريق ​بوروسيا دورتموند​ الألماني، ​الجزائر​ي ​رامي بن سبعيني​ بشكلٍ كبير وذلك بسبب الاصابة الّتي كشف عنها المدرب الكرواتي إيدن تيرزيتش والّتي تعرّض لها اللاعب الجزائري مع منتخب بلاده في المباراة الوديّة ضد بوليفيا.


إتّهم الاتحاد الانكليزي لكرة القدم، لاعب خط وسط ​نيوكاسل يونايتد​ المعاقب ​ساندرو تونالي​ بـ50 تهمة أخرى بسوء السلوك والتي انتهكت قواعد المراهنة