أعرب مدرب نادي النجمة جمال الحاج عن رضاه التام بعد الفوز العريض الذي حققه فريقه اليوم على حساب الإخاء أهلي عاليه بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب المرداشية في مدينة زغرتا ضمن الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم.

الحاج وفي تصريح خاص لصحيفة السبورت الإلكترونية عبر مراسلها محمد بزي قال :" اليوم حققنا فوزا مهما ومستحقا، فوز لديه عدة مكاسب أبرزها أننا تمكنا من تحسين موقعنا في جدول الترتيب قبل إنطلاق مرحلة الإياب وروفع الروح المعنوية للاعبين ".

وأضاف مدرب النجمة :" أمام الإخاء حققنا فوزا عريضا بستة أهداف مقابل هدف ومن المؤكد أن هذا الإنتصار سيعزز الثقة لدى الجمهور إتجاه الفريق، اليوم أنا سعيد أيضا لأن اللاعبين لم يحصلوا على أي بطاقة صفراء وهذه نقطة إيجابية جدا ".

وتابع الحاج حديثه قائلا:" الفريق ما زال يحتاج لعمل كبير، في العام المقبل تنتظرنا إستحقاقات هامة جدا، سنحارب على ثلاث جبهات، الدوري والكأس وكأس الإتحاد الآسيوي وبالتالي علينا الإستعداد لتلك المرحلة بكل قوة ".

وإختتم المدير الفني للنجمة حديثه :" عموما الفوز أكد وجود التفاعل الذهني بين اللاعبين ويجب الإستمرار على هذا النسق في المرحلة المقبلة".

يذكر أن نادي الإخاء أهلي عاليه رفض الإدلاء بأي تصريح.