جريدة اللواء

قالوا وسمعنا..

البطولة للأنصار..

أكد نجم فريق الأنصار ربيع عطايا، بعدما قاد فريقه لصدارة ترتيب الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث سجل هدفين وصنع مثلهما بشباك العهد، بأن فريقاً استطاع الفوز على العهد والصفاء وتعادل مع النجمة بإمكانه إنهاء الموسم بطلاً، داعياً زملائه الى استثمار ذلك بالجولات المقبلة، هذا ورفع عطايا رصيده الى 6 أهداف من 7 مباريات.

صلاحيات الحاج..

وقّع نادي النجمة عقداً رسمياً مع المدرب جمال الحاج، ليتولّى بموجبه الإدارة الفنية لفريقه الأول لكرة القدم، لما تبقّى من الموسم الجاري، وطوال الذي سيليه، ووقع العقد من جانب إدارة النجمة نائب رئيس النادي صلاح عسيران، وفي المعلومات، بأن العقد سيتضمن صلاحيات كاملة للمدير الفني لإعادة ترتيب الفريق وبما يضمن استقراره.

التضامن ينتظر..

كشف سمير بواب أمين سر نادي التضامن الصوري أن إدارة الفريق الجنوبي أرسلت كتاباً رسمياً للاتحاد اللبناني لكرة القدم تعلمه فيه تعليق المشاركة بالدوري، وأضاف بتصريحات إعلامية أن ناديه ينتظر موقف الاتحاد هذا الأسبوع، ونوّه ان أداء الحكم غندور، كان ممتازاً معظم المباراة أمام الصفاء، ولكنه تحوّل فجأة في الدقيقة الأخيرة.

جريدة الجمهورية

تحت الأضواء

تبَلّغت لجنة الاعتراض والاستئناف من الأمانة العامة لاتّحاد كرة السلة عبر البريد الإلكتروني الأسبوع الفائت عن اجتماع يُعقد مع اللجنة الإدارية في 14 الشهر الحالي لبحثِ إشكالات الدرجة الرابعة، لكنّ مصدراً مقرّباً من لجنة الاعتراض استنكرَ التصرّف الاتّحادي المهزلة واللامبالي وغير المسؤول في بتّ الأمور بالسرعة المطلوبة من قبَل الاتحاد، لا سيّما أنّ دوري الدرجة الرابعة متوقّف منذ شهر ونصف.

أكّدت إدارة نادي الأنصار أنّها تواصَلت مع أحد المدافعين الدوليين من الجنسية الأفريقية لقيادة الفريق في خطّ الدفاع في مرحلة الإياب، خصوصاً أنّ الفريق تلقّت شِباكُه 16 هدفاً في سبع مباريات، ويتوقّع أن يكون بديلاً للّاعب الموريتاني مولاي أحمد خليل الذي تعرّضَ لإصابة بليغة مع بداية الدوري.

وقعَ إشكال كبير بعد انتهاء مباراة الراسينغ مع الاجتماعي طرابلس، حيث قام أحد إداريّي الفريق الشمالي عبد الرحمن بلّه بالاعتداء على حَكم التماس أحمد السباعي بالضرب داخلَ غرف الملابس بسبب إلغاء هدف لفريقه بداعي التسلّل، لكنْ بعد إعادة مشهد الحالة من قبَل مراقِبي الحكّام تبيّنَ أنّ السباعي كان على حقّ باحتسابها.

قلّلَ عضوٌ بارز في اتّحاد كرة القدم من أهمّية تعليق التضامن صور مشاركته في الدوري، وقال: صحيح أنّ الأمور ليست بسهلةٍ، لكنّ سفير الجنوب أراد تسجيلَ موقف احتجاجي وهذا حقّه، لكن مطلع الأسبوع سيشهد اتصالات مع النادي الجنوبي للتخفيف من وطأة المشكلة، خصوصاً أنّ الدوري سيتوقف هذا الأسبوع أيضاً.