جريدة اللواء

أصداء رياضية..

يرتقب أن يتواصل إيلي اسطفان مع الفيبا بشأن توصّله لتسوية رضائية مع ناديه السابق الحكمة، لتجنيب الأخير الحظر باستقدام أجانب..
استغرب مرجع كروي حيادي، عدم مبادرة الأندية المحلية بدعم زميلها العهد بمهمته الآسيوية غداً، خاصة انه مقبل على انجاز باسم لبنان..
لا يزال الوسط السلوي، ينتظر مبادرة من أكرم حلبي، لإعلان رؤيته الانتخابية، كما فعل المرشّح بيار كاخيا، لعدم تكرار فشل الحقبة المريرة..

حشور..

استغرب «حشور»، تعنّت رئيس نادٍ كروي عريق بلعب دور المدرب، ما يعتبره كثيرون، سبباً بتتابع عثرات الفريق، مما يؤكد ان مدربه المقال مبكراً، دفع ثمن ذنب لا يتحمّله..

وسيم..

جريدة الجمهورية

تحت الأضواء

إكتمل عقد لاعبي أجانب نادي اللويزه الزوق مساء أمس بوصول لاعبه الاميركي جيرون جونسون ليلتحق بمواطنيه لويس مانديل وترافيس ماكييه اللذين وصلا منذ ايام، والأخير انضمّ حديثاً الى النادي الكسرواني وسبق له ان لعب في الدوري اليوناني اكثر من موسم، وكان فريق اللويزة أطلق تمارينه منذ اسبوعين بقيادة المدرب مروان خليل ومساعده ايلي سلامه.

وقّع بعد ظهر أمس المدرب المعروف الفلسطيني اسماعيل قرطام عقداً مع الاخاء الاهلي عاليه بدلاً من المدرب المستقيل السوري حسين عفش إثر الخسارة الكبيرة امام العهد في المرحلة الرابعة، وسبق لقرطام أن قاد العديد من الفرَق أبرزها فريق طرابلس الذي أحرز له أول لقب رسمي في تاريخه (كأس لبنان).

سجّل مدخول مباراة النجمة مع السلام زغرتا على ملعب المرداشية رقماً كبيراً فبلغ اكثر من 13 مليون ليرة، فيما بيعت 135 بطاقة للمنصة الرئيسية التي تتسع لـ250 شخصاً وبقية المقاعد خصّصت لإداريي الفريقين والضيوف. والجدير ذكره انّ الملعب المذكور يتسع لحوالى 3500 مشاهد.

مصدر مقرّب من نادي النجمة قال انّ تدهور اوضاع الفريق فنياً يعود لأسباب عديدة، منها التقصير الحاصل من قبل بعض اللاعبين وعدم وفائهم للقميص الذي يدافعون عن ألوانه، ناهيك عن عدم التزام اكثر من لاعب بتعليمات المدرب الروماني تيتا فاليريو. وكانت معلومات تحدثت عن تغيّر مرتقب في الجهاز الفني الّا انّ أحد الاداريين نَفى ذلك حتى الآن.