جريدة اللواء


تحت الأضواء


بعد استقالة مدرّب شباب الساحل سمير سعد من منصبه أمس الأوّل بسبب عدم وجود إدارة فعلية تتابع أوضاع الفريق عن كثب، تتّجه الأنظار إلى التعاقد مع واحد من المدرّبين المعروفين؛ محمد دقه أو مالك حسون، لقيادة السفينة الساحلية في المراحل المقبلة لتنتشله من الواقع المرير، ويدير المفاوضات مدير النادي حسين فاضل الذي لا يألو جهداً في المحافظة على النادي الأحبّ على قلبه.

إستغربَ عضو اللجنة الإدارية ورئيس رابطة نادي الحكمة باتريك عون ما أعلنَه اتّحاد السلّة عن إجراء مباراة لفريق الحكمة مع النادي الرياضي في 23 الشهر الحالي تحت شعار «لنسيان ما جرى في المباراة النهائية السادسة بين الفريقين البيروتيَين»، من دون إبلاغ الناديَين بذلك، وقال عون إنّ مشكلتنا هي مع اتّحاد اللعبة الذي ظلمَ النادي في المباراة المذكورة، وليس مع النادي الرياضي الشقيق الذي تَربطنا معه أفضلُ العلاقات.

تعرّضَ الأميركي دواريك سبنسير إلى تسمُّم وارتفاع في حرارة جسمه جرّاءَ تناوُله وجبةً من اللحم، قبل مباراة فريقه الرياضي أمام الريان القطري، ما استدعى معالجتَه بالأدوية والأمصال من قبَل معالج الفريق بشير الياس، وقد خاض سبنسير اللقاءَ متحاملاً على آلامه لمدة 26.37 دقيقة، والجدير ذكرُه أنّ نجم الفريق أمير سعود تعرّضَ في المباراة المذكورة للإصابةِ بتمزّقٍ في أربطة رِجله اليمنى، وسيغيب لفترة أسبوعين عن الملاعب.

جريدة الجمهورية

أصداء رياضية.. حشور.. بصراحة..

رفض لاعب أجنبي، فسخ عقده بالتراضي وفق رغبة إدارة ناديه، والتي تحاول بعد إصابته التخلّص منه، ويطالب اللاعب بقيمة عقده كاملاً..
أعلن نجم السلة اللبناني فادي الخطيب، بأنه لن يعتزل قبل عامين من تاريخه، وان هدفه المقبل العودة ببطولة آسيا مع الرياضي الى بيروت..انضم نادي الحكمة لزميله هومنتمن، برفضه بدعة إقامة مباراة سلوية لفريقه أمام الرياضي، وهاجم رئيس الاتحاد وليد نصار بعنف لافت..

حشور..

نوّه «حشور»، بنتائج الفرق العمرية الكروية لنادي النجمة، والتي تكشف عن نجاحه بالعودة للسياسة السليمة التي طالما اشتهر بها، ودوره كمزرعة لتفريخ اللاعبين..
وسيم..