الجمهورية

-قيل إنّ ضغوطاً سياسية مورست على أحد المتمولين الذي كان قاب قوسين او أدنى من توقيع عقد رعاية لنادي الحكمة من جهة معروفة للرأي العام السلّوي سبق لها أن تعرّضت للفريق الاخضر بالسوء في أكثر من مناسبة. مصادر في النادي اكدت انّ هذه الافعال اللاأخلاقية لن تثني عدداً من المتمولين الجدد عن رغبتهم في دعم النادي.

-
تعرّض مدافع الصفاء الدولي السابق علي السعدي لحادث قوي على دراجته النارية أثناء توجّهه الى تمارين فريقه، أدى الى إصابته برضوض قوية في رجليه. لكنّ السعدي أصرّ على الالتحاق بالتمارين على رغم الآلام المبرحة التي عاناها.

-
على رغم الوضع المادي التي يعانيه فريق الاتحاد ميروبا، الصاعد حديثاً الى دوري الاضواء، فإنّ ادارة النادي ضمّت حتى الآن اربعة لاعبين الى صفوفها، هم: فؤاد عناتي، مارك كورجيان، ايلي غالب، وقسطنطين قدسي، ويشرف على الفريق المدرب ايلي نصر، وقد اعتمد النادي الكسرواني ملعب فؤاد شهاب لمبارياته الرسمية.

-
دعت الجمعية العمومية لنادي التضامن صور الى انتخاب لجنة إدارية جديدة في 14 الشهر المقبل، وفي حال عدم اكتمال النصاب فإنّ الجلسة تؤجّل حكماً الى الاسبوع التالي في 21 من الشهر عينه حيث يعتبر النصاب كاملاً في حال حضور الاكثرية المطلقة (المادة 18 من النظام الداخلي)، أمّا آخر مهلة لتقديم الترشيحات لأمانة السر فهي قبل 48 ساعة من الانتخابات.

اللواء

احتراف كامل..

وقّع فريق النادي الرياضي بيروت (بطل لبنان)، عقداً مع اللاعب الاميركي «ديواريك سبنسر» وهو سيكون طويل الأمد وسيبقى بموجبه مع