حسم رئيس مجلس ادارة المصارعة الحرة الترفيهية WWE فينس ماكمان الجدل القائم منذ اسابيع حول هوية الشخص الذي سيدير فعاليات "سماك داون"، في ظل المنافسة القوية بين شاين ماكمان وشقيقته ستيفاني. وقرر فينس ان يعفي شاين من مهامه كمسؤول عن ادارة عرض "الرو" وتعيينه مسؤولاً عن ادارة عرض "سماك داون"، على ان تتولى ستيفاني مسؤولية عرض "الرو".


ولكن فينس اشترط ايضاً تعيين كل من شاين وستيفاني مديراً عاماً لتولي مهام اعمالهما اليومية والادارية، لتشتعل المنافسة بين الشقيقين ويبلغ التحدي ذروته بصفع ستيفاني لشقيقها الذي قابلها بقبلة على خدها.
كما كان لافتاً ايضاً خلال ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، المواجهة الكلامية التي جمعت بطل العالم دين امبروز وسيث رولنز والتي وصلت الى حد الاتفاق على خوض مباراة بينهما خلال العرض المقبل للرو.


وشهد العرض تطورات عدة ابرزها فوز المصارع دارين يونغ بمباراة " مصارعة رويال" ضمت عدداً من النجوم من بينهم دولف زيغلر، ابولو كروز، بارون كوربن، ليصبح بالتالي المنافس الاول لـ"ذا ميز" على لقب بطولة القارات.


وفي وقت اعتقد فريق "النادي" ان جون سينا غائب، استغل لوك غالوز وكارل اندرسون الوضع واستعانا بـ"آي جاي ستايلز" في مباراتهما ضد انزو اموري وبيغ كاس. وعلى الرغم من خسارتهما بسبب تدخل ستايلز، وحين بدا الوضع ان اموري وكاس سيتعرضان لعقاب قوي من "النادي"، صدحت الموسيقى الخاصة بجون سينا الذي اتى لانقاذ حليفيه، وبالفعل اصطدم المصارعون الستة لبعض الوقت قبل ان يتم طرد "النادي" من الحلبة وسط دهشة الجميع.


وفيما كان زاك رايدر يتحدى بطل الولايات المتحدة الكسندر روسيف للمواجهة، اتى شايموس من الخلف وعاجله بضربة قبل ان يعلن انه سيواجهه فوراً. وبعد مواجهة عنيفة، تمكن شايموس من التغلب على رايدر الذي عانى آلاماً كبيرة بعد ان صعد روسيف الى الحلبة واشبع رايدر ضرباً ونفذ عليه حركة القفل الشهيرة، ليعلن بعدها قبوله خوض مباراة بينهما.


وكان كيفن اوينز على موعد مع انطونيو سيزارو في مباراة قوية، لكنه لم يقبل الصعود الى الحلبة بسبب تواجد سامي زين على طاولة التعليق، فقررت ستيفاني طرد الاخير لكنه اصطدم باوينز لبرهة من الوقت وهو مغادر. ثم اقيمت المباراة التي حفلت بالكثير من القوة والتشويق، وتمكن اوينز من التغلب على خصمه السويسري، قبل ان ينزل الى طاولة التعليق للتبجح، لكنه تفاجأ بانقضاض سامي زين عليه من مقاعد المشجعين، وانهال عليه بالضرب قبل ان يعيده الى الحلبة حيث كان ينتظره سيزارو لينفذ عليه حركته الشهيرة.


وفي باقي المباريات، تغلب فريق "بريزانغو" على فريق "لوشا دراغونز"، وتايتوس اونيل على هيث سلايتر، وساشا بانكس على دانا بروك.