استضافت حلبة pit stop السباق الثاني من سلسلة ​كاس KTM​ برعاية شركة بوخاطر للسيارات والذي قسم الى فئتين ، فئة المبتدئين وفئة السائقين للمستوى المتقدم. شهدت كل فئة تصفيات قبل خوض سباقين لم يخلوا من الحماسة . نجح ريكاردو حصري في الفوز بالسباق الاول عن فئة المبتدئين بعد صراع على مدى اللفات ال١٥ من السباق مع صاحب الوصافة طارق بدران وصاحب المركز الثالث كريم عواضة علماً ان السباق شهد مشاركة سيدتين من اصل ٨ سائقين . لينجح بعدها حصري في الفوز بالسباق الثاني

وعلى مستوى السائقين المتقدمين استفاد السائق ايف خضرا من قوة دراجته للوصول الى المركز الاول بعد ٥ لفات متفوقاً على منافسه جو صالوتي الا ان الاخير نجح بي العودة في اللفة العاشرة قبل ان يصطدم الثنائي ببعضه عند المنعطف الاول من اللفة الثانية عشر بعد فشل خضرا في السيطرة على دراجته ليهديا المركز الاول الى ايلي كنعان. قبل ان يعود خضرا وينهي السباق الثاني لمصلحته بعد معاناة صالوتي من مشاكل ميكانيكية ادت الى تراجعه للمركز الاخير قبل ان يعود ويتقدم للمركز الثالث ، بينما احتل ايلي كنعان المركز الثاني في هذا السباق والاول في هذه الجولة. بينما احتل مايك شكر المركز الرابع في السباق الثاني.

وتحدث خضرا لمراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم عن هذا الحدث معتبراً ان هذا النوع من الرياضة مهم خاصة لتوعية السائقين حول مخاطر القيادة بسرعة على الطرقات العامة ، مع وجود حلبات مخصصة لهذا النوع من الرياضة حيث يمكن ممارسة هذه الرياضة على حلبة مغلقة تمكن السائق من الحصول على الشعور والنشوة نفسها ببيئة امنة دون تعريض اي من المواطنين للخطر . واضاف خضرا ان لبنان هو اول بلد في الشرق الاوسط يقوم بهذا السباق على ان تتبعه بلدان عربية سيتم التنافس معها في المستقبل.

من حانبه اعتبر ريكاردو حصري ان الهدف دائماً من هذه السباقات هو التوعية من مخاطر السرعة والقيادة في اجواء امنة مع اجواء تنافسية عالية بدون وجود اي عائق يمكن ان يؤثر على حياة السائق، لافتاً الى ان ما حصل اليوم هو مثال لجميع سائقي الدرجات في لبنان.