بعد ايام قليلة على عرض "الرو" الذي شهد انتقاماً مهيباً لبطل العالم تريبل اتش من رومان راينز، عاد الاول الى الحلبة ضمن فعاليات سماك داون انما دون ان يصارع، بل لايصال رسالة مدوية الى راينز مفادها ان ما ينتظره في راسلمانيا سيكون دماً وعرقاً والمزيد من الالم.
وفي مباراة مهمة، منح بطل القارات كيفن اوينز المصارع دين امبروز فرصة للحصول على اللقب القاري، لكن الاخير لا يزال يتعافى من الاصابات التي لحقت به وكان خارج المبنى، فاستغل بيغ شو الفرصة وجاء ليرفع التحدي.
وعلى الرغم من مفاجأة اوينز، الا انه لم يتراجع، وقدم المصارعان مباراة جميلة لم تأت نتيجتها لمصلحة المصارع العملاق الذي تعرض لسقطة مؤذية من اعلى الحبال حين فاجأه اوينز، فبقي خارج الحلبة ولم يستطع العودة اليها قبل ان ينهي الحكم العد الى الرقم 10.
وتغلب فريق "رابطة الدول" على الفريق المؤلف من نيفيل ودولف زيغلر و"لوشا دراغونز" بعد مباراة مشوقة تبادل فيها الفريقان السيطرة على اجوائها، الى ان حسمها شايموس بركلة الى وجه نيفيل ليثبته ويعلن فوزه وفريقه.
واقيمت مباراة اخرى لا تقل اهمية وجمعت فريق "اليوم الجديد" ضد فريق مميز مكون من تحالف كريس جيريكو وآي جاي ستايلز ومارك هنري. وابدع ستايلز وجيريكو في اظهار اداء عال وراق عكس صوابية اقامة تحالف بينهما بعد ان كان الصراع من جمعهما في الدرجة الاولى، كما استفادا بشكل كبير من قوة هنري، ليقع فريق "اليوم الجديد" ضحية هذا التحالف الثلاثي.
وتغلب دي فون دادلي على جيمي اوسو، وآر تروث على هيث سلايتر (بع تدخل من غولداست)، وناتاليا على بيكي لينش.