لم يفتتح عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، كما كان يحصل في الفترة السابقة، اذ غاب بطل العالم والولايات المتحدة سيث رولنز عن الافتتاح، وظهر بدلاً منه المصارع "ستينغ" الذي سينافسه على اللقب. واغدق "ستينغ" الكلام السيء بحق رولنز ووصف احتفاظه بلقب العالم بالـ"سخرية للعدالة"، ومتوعداً بخلعه عن عرشه قريباً.


ثم ظهر رولنز والى جانبه ستيفاني ماكماهون، وطالب مجدداً بتمثال لتخليد الانجازات التي قام بها، ولكنه حصل على مشكلة اخرى، تمثلت بتواجد جون سينا ومطالبته ايضاً بمباراة انتقامية على لقب بطولة الولايات المتحدة وقد حصل على مطلبه بفضل ستيفاني، ما يعني ان على رولنز ان يواجه في "ليلة الابطال" كلا من ستينغ على لقب العالم وسينا على لقب الولايات المتحدة. وانتهت الامور بتواجد سينا وستينغ من جهة، ورولنز من جهة اخرى حيث بدا خائفاً على لقبيه.


وفي مباراة ثاينة، تمكن رايباك من الاحتفاظ بلقبه القاري اثر تغلبه على منافسه بيغ شو، رغم الاداء الكبير الذي قدمه المصارع العملاق ، والذي احرج خلاله رايباك في كثير من الاوقات. وكاد بيغ شو ان ينهي الامور لمصلحته، لولا تدخل "ذا ميز" الذي شتت انتباهه واعطى فرصة صغيرة لرايباك ولكنها كانت كافية لابقاء لقب بطولة القارات بين يديه.


وسجل "ابناء دادلي" عودة مدوية لعرض الرو (بعد غياب 10 اعوام)، وتغلبوا على فريق "اليوم الجديد" بطل الزوجي الذي احتفظ باللقب، تحت انظار فريق "برايم تايم" المتواجد على طاولة التعليق.


وتغلب دولف زيغلر على الكسندر روسيف بسبب عدم الاهلية بعد ان تدخلت سامر راي بشكل غير قانوني، وهو ما اوجب تدخل لانا التي قامت بما عليها لمنع سامر راي من الاستمرار في مخططها.


واثقبت الوجه الجديد في عائلة وايات براون سترومان انه خطير جداً، وذلك بعد ان تغلب على دين امبروز بعد تدخل رومان راينز الذي لم ينفع لان سترومان تكفل بالمصارعين معاً قبل ان يرسل راينز الى احضان براي وايات.