لم تمض 24 ساعة على موقعة بروك ليسنر واندرتايكر ضمن فعاليات سامر سلام، حتى طالب المصارع "الوحش" بمباراة ثالثة، فيما انتقد مدير اعماله بول هايمان عدم رؤية الحكم وحده طلب اندرتايكر الاستسلام خلال المباراة.

ولكن تحدي ليسنر، جابهه بو دالاس وكان شرط الاخير انه في حال فاز ليسنر فسيواجه اندرتايكر. هذا الامر دفع بليسنر الى تقديم كل ما لديه، وبذلك لم يصمد دالاس طويلاً.


الا ان المفاجأة الكبيرة لعر ض الرو تمثلت بمطالبة سيث رلونز اقامة تمثال لتخليد ما قام به بالفوز بلقبي العالم والولايات المتحدة، وبالفعل استقدم تريبل اتش وزوجته ستيفاني تمثالاً الى الحلبة. ولكن ما ان اسدل التسار عن التمثال حتى ظهر المصارع "ستينغ" وسط ذهول الجميع، وهاجم رولنز والقى به خارج الحلبة وحمل لقب البطولة العالمي مطالباً بمباراة للحصول عليه رسمياً. وكان له ما اراد اذ منحه تريبل اتش المباراة وحدد موعدها ضمن فعاليات "ليلة الابطال".


في المقابل، كان جون سينا يسعى لاجابات عن الخطوة التي قام بها المعلق التلفزيوني جون ستيورات بضربه بالكرسي الحديدي واهداء الفوز لسيث رولنز الذي بات يجمع لقبي العالم والولايات المتحدة. واوضح ستيورات انه قام بما قام به من اجل منع سينا من معادلة رقم ريك فلير بالفوز ببطولة العالم 16 مرة، وهنا تدخل فلير نفسه ليوضح انه كان يفضل فوز سينا لانه يحترمه.
وانفجر سينا غضباً على ستيورات، واذاقه طعم حركته الشهيرة التي تركت المعلق التلفزيوني السابق ملقى على ارض الحلبة تحت انظار فلير الذي وقف متحسراً.


وشهد العرض مباراة من العيار الثقيل جمعت بطل القارات رايباك وراندي اورتن وانطونيو سيزارو ودولف زيغلر، في مواجهة بيغ شو وكيفن اوينز وشايموس والكسندر روسيف. وغني عن القول ان لقاء هؤلاء المصارعين يعني الكثير من المواجهات الساخنة وعوامل الانتقام. ولكن الارجحية مالت الى الفريق الاول، في حين تعرض بيغ شو للخيانة من زميليه روسيف واوينز ووجد نفسه وحيداً امام اربعة مصارعين يريدون القضاء عليه للفوز، فواجه مصيره المشؤوم.


وتواجه رومان راينز ودين امبروز مع عائلة "وايات" مجدداً، وكان لهما التفوق التقني وحققا الفوز، انما بسبب عدم اهلية خصميهما. اذ بعد ان كان راينز يتحضر للقضاء على وايات، اعلنت الموسيقى عن عضو جديد للعائلة وهو مصارع ضخم يدعى براون سترومان اثبت بما لا يقبل الجدل انه عضو مؤثر وفاعل في العائلة حيث قضى على راينز وامبروز قبل ان يقف الى جانب "عائلته".


وفاز بطل الزوجي "اليوم الجديد" على فريق لوشا دراغونز لكنه تعرض لمشكلة عسيرة تمثلت بعودة "ابناء دادلي" اللذين لم يوفرا الطاولات لتلقين "اليوم الجديد" درساً مؤلماً تحت انظار فريق "[رايم تايم" الذي كان على طاولة التعليق.


وتغلب فريق بيلا على فريق "بي.سي.بي"، فيما انقلب ستارداست على زميله وايد باريت.