غادرت بعثة ​نادي بنك بيروت الرياضي​ إلى إيران للمشاركة في بطولة اسيا للاندية التي ستقام في اصفهان و التي ستنطلق في 31 الجاري و تختتم في السابع من الشهر المقبل.
هذا و اسفرت القرعة عن وقوع بنك بيروت في المجموعة الرابعة إلى جانب كل من بطل الصين و بطل فيتنام، كما سيخوض بنك بيروت مباراة ودية ضد فريق القادسية بطل الكويت قبل بداية البطولة.
و قد ضمت البعثة الأسماء التالية : فادي باسيل مديراً للبعثة ، جيلبرت دياب مديراً للفريق ، جاد دعيبس منسقاً إعلاميا،ً سامر رسلان مسؤولاً للتجهيزات ، جوزف بو يونس معالجاً فيزيائياً، ديجان دييدووفيتش مدرباً وزوران راكيزفيش مدرباً للحراس واللاعبين التالية اسماءهم ، حسن حمود ، ياسر سلمان ، مصطفى سرحان ، جوني كوتاني ، علي الحمصي ، علي طنيش ، أحمد خير الدين ، كريم أبو زيد ، محمد قبيسي ، حسين همداني ، طارق طبوش ،غدي ابي عقل ، و البرازيلي رودولفو دا كوستا و الصربي فلادان فيسش و سيلتحق بالفريق اللاعب الإيراني مهدي جفيد الذي سيكون الأجنبي الثالث في صفوف بطل لبنان.
يذكر ان بنك بيروت سيخوض مباراته الاولى ضد فريق تاي سون نام الفييتنامي السبت الساعة العاشرة والنصف صباحا" في توقيت بيروت .