حمل ​عرض الرو​ الكثيبر من الهدايا القيمة لثلاثي الادارة اي كاين ورجلي الامن (جاي وجاي)، ولم يكن صاحب الهدايا سوى بطل العالم سيث رولنز. فقد ابدى رولنز تقديره لما قام به الثلاثي خلال ظهور بروك ليسنر لمواجهته بشكل مفاجىء، وكيفية التغلب عليه بالتفوق العددي، واهدى الثلاثي ساعات قيمة فيما خص كاين برحلة مدفوعة التكاليف الى "ماوي"، وترك لـ(جاي وجاي) سيارة جديدة مكافأة لهما على ما قاما به.
وبعد الهدايا، تحضر رولنز وكاين للمباراة الاهم والتي تجمعهما ضد رومان راينز ودين امبروز.


واقيمت المباراة بالفعل، واتت ضمن قانون السماح بكل شيء (لا اعتبار لعدم الاهلية)، وتبادل الطرفان اساليب المصارعة بكل اشكالها، وكان التفوق قد بدأ ينحو لجهة راينز-امبروز. عندها، تدخل براي وايات ووجه لراينز ضربة غادرة، تاركاً امبروز تحت رحمة كاين ورولنز، وعندما حاول راينز التدخل مجدداً لمساندة زميله، لاقى مصيراً اسود بسبب التفوق العددي. وافسح رولنز وكاين المجال لوايات لوضع لمسته النهائية للقضاء على راينز، تاركاً اياه ملقى على ارض الحلبة.


ولم تنته مباراة العملاقين اي بيغ شو ومارك هنري مع فوز بيغ شو، اذ سرعان ما دخل بطل القارات رايباك وتعرض بالضرب للفائز، فيما دخل "ذا ميز" على الخط وغدر برايباك بضربة مفاجئة. هذا الامر دفع ببطل القارات للمطالبة بمباراة فورية ضد "ذا ميز" وقد حصل على الموافقة بسرعة.


وتواجه الرجلان، وسيطر رايباك على المباراة منذ البداية ولم يفسح المجال عملياً لخصمه لاحراجه في اي لحظة، وعندما همّ بتسديد ضربة قاضية، اعتمد "ذا ميز" وسيلة الهروب وترك الحلبة ليخسر المباراة بالعد (عدم العودة الى الحلبة قبل ان يعد الحكم الى الرقم 10).


وتقدم انطونيو سيزارو لمواجهة بطل الولايات المتحدة جون سينا على اللقب، تحت انظار كيفن اوينز الذي تواجد على طاولة التعليق. واخرج سيزارو كل ما في جعبته من فنون المصارعة، وكانت له اليد الطولى في المواجهة وكاد ان ينهيها لمصلحته لولا تدخل اوينز لمنعه من ذلك، ما ادى الى اعلان فوز سيزارو بسبب عدم اهلية خصمه، واحتفظ سينا بالتالي باللقب.


وفاز شايموس على نيفيل، وجدد فريق "برايم تايم" وفريق "لوشا دراغونز" فوزهما على فريق "اليوم الجديد" وبو دالاس، وتغلب وايد باريت على جاك سواغر، وبايج على اليشا فوكس، فيما اندلعت مواجهة غير رسمية بين لانا وسامر راي بعد اعلان الاولى انها باتت صديقة دولف زيغلر فيما دخلت الثانية برفقة الكسندر روسيف.