بعد اعلانه عن توقف التعاون مع ​نادي الشانفيل​ خص رجل الاعمال اكرم الحلبي موقع السبورت الرياضي بحديث مؤكدا الخبر قائلاً:"لقد مللت الطعنات .فقد حملت النادي على اكتافي وقبلت التحدي وقدت فريق الشانفيل لنصف النهائي، ولكن طعنت كثيرا و لن اقبل المزيد من الطعنات من قبل العديد من الاعضاء في النادي بالاضافة الى المدرب غسان سركيس احد اسباب رحيلي عن هذا النادي الذي يملك في قلبي مكانة كبيرة جدا".

وعند سؤاله عن الاشخاص الذين طعنوه رد قائلا:" بداية اود ان اشكر رئيس النادي ايلي فرحات بالاضافة الى طوني صفير و خالد مجاعص فهم كانوا دائما الى جانبي و مازالوا، لكن هناك اخرون لا يريدون مصلحة النادي المتني و ساكشف كل الامور قريبا".

و اضاف :" المشكلة مع المدرب غسان سركيس هي احد الاسباب الصغيرة التي دفعتي للمغادرة، ولا دخل لي بخبر رحيله او بقائه في النادي".

وعند سؤاله عن مستقبله اجاب:"لا ارى نفسي في اي ناد منافس للشانفيل خاصة انني لم ادعم هذاىالنادي عن عبث او طامحا للشهرة. انا مشجع قديم للنادي, بالامكان ان ادعم فريق منطقتي الحكمة انما في كرة القدم وفي فترة مستقبلية لكن لا يوجد شيء رسمي. الان انا منهك واريد ان اذهب الى منزلي بالقرب من عائلتي لارتاح من هذا الضغط واتمنى التحسن للشانفيل في المستقبل".