بات ​مانشستر يونايتد​ مهددا بعدم التأهل حتى الى اي من المسابقات الاوروبية وذلك بعد سقوطه الفادح على يد ​كريستال بالاس​ 0-4 ضمن المرحلة السادسة والثلاثين من ​الدوري الانكليزي لكرة القدم​.

في الدقيقة 12 هدف لصالح كريستال بالاس لا يتحمل مسؤوليته ​اونانا​ حارس مرمى مانشستر يونايتد لأن الهدف اتى بعد مجهود فردي من المهاجم الذي واجه المرمى وسدد الكرة من خارج المربع الكبير على يسار الحارس الذي ارتمى على الكرة لكن دون جدوى بسبب قوة التسديدة وبعدها عنه.

الهدف الثاني لكريستال بالاس جاء في الدقيقة 40 من تسديدة على يمين الحارس على نفس الزاوية التي كان مقفلا لها لكنه لم يحسن الانقضاض لاقفال الزاوية بالكامل فمرت الكرة عن يمينه ودخلت المرمى وهنا لديه المسؤولية في الهدف.

في الدقيقة 58 هدف ثالث لصالح كريستال بالاس من كرة عرضية حاول المدافع تشتيتها فاصطدمت بقدمه ووصلت الى مهاجم آخر داخل المربع الصغير حولها داخل الشباك على يسار الحارس الذي انقضى عليها لكن دون جدوى بسبب قوة التسديدة وقرب المسافة.

اختتام مهرجان الاهداف كان في الدقيقة 66، والهدف اتى بعد تمريرة من خارج المربع الكبير وصلت الى المهاجم فهيأها لنفسه وتابعها بتسديدة صاروخية على يسار الحارس الذي انقض على الكرة بطريقة صحيحة لكنها مرت من فوقه.