سحق نادي أتلتيكو مدريد الاسباني ضيفه نادي أوليمبياكوس اليوناني برباعية نظيفة على ملعب فيثنتي كالديرون ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الاولى في بطولة دوري أبطال أوروبا.


وسيطر الروخي بلانكوس على مجريات المباراة بشكل كامل وتحكم بتفصيل اللعب وشن الهجمات المنظمة على الدفاعات اليونانية المصدعة التي تلقت أربعة أهداف، ولم يقدم أوليمبياكوس اليوناني الأداء المتوقع منه في هذه المواجهة بعكس مواجهة الذهاب التي انتهت بفوز أوليمبياكوس بثلاثية مقابل هدفين امام الأتلتي.


وإفتتح نجم وسط أتلتيكو مدريد الاسباني راؤول غارسيا باب التسجيل مبكراً لفريق في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة، وواصل أتلتيكو زحفه للمناطق اليونانية حتى تمكن من تسجيل الهدف الثاني عبر مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش عند الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الاسباني بهدفين نظيفين، وعاد المهاجم الكرواتي المتألق ماريو ماندزوكيتش لهز الشباك اليونانية بتسجيله الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه مع حلول الدقيقة 62 من زمن المباراة، وبعدها بثلاثة دقائق إختتم ماندزوكيتش مهرجان أهداف اتليتكو موقعاً على الهدف الرابع والثالث الشخصي له لينتهي اللقاء بفوز اللوس إنديوس برباعية نظيفة امام أوليمبياكوس.

وفي المباراة الأخرى ضمن نفس المجموعة، حقق نادي يوفنتوس الايطالي فوزاً مستحقاً على حساب نادي مالمو السويدي خارج ميدانه بهدفين نظيفين على ملعب مالمو ستاديون.

وبعد العديد من الهجمات الخطيرة تمكن البيانكونيري من إفتتاح باب التسجيل مع بداية الشوط الثاني وتحديداً مع حلول الدقيقة 49 عن طريق المهاجم الاسباني فرناندو يورينتي، وضمن المهاجم الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز فوز السيدة العجوز بتسجيله الهدف الثاني عندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الأخيرة، لينتهي اللقاء بفوز النادي الايطالي بهدفين نظيفين.

لمتابعة ترتيب المجموعة الأولىإضغط هنا.