أعرب سائق فيراري شارل لوكلير عن خيبة أمله الكبيرة بعد سباق جائزة النمسا الكبرى، مؤكّداً أن الأداء كان بعيداً تماماً عن التوقعات. وأوضح أنه اتجه إلى إعدادات مشابهة لتلك التي نجحت معه في الموسم الماضي، لكنها لم تعمل هذا العام على الإطلاق.
وأضاف أن مشكلة التماسك في الخلف كانت واضحة، ما أدى إلى انزلاق السيارة وارتفاع حرارة الإطارات بشكل كبير. كما أشار إلى عدم فهم واضح لتذبذب الأداء من سباق لآخر، لافتاً إلى أن السيارة حساسة جداً لأي تغيير في الإعدادات، وأن أي خطأ بسيط يكلف الفريق الكثير في النتيجة النهائية.