أكد بابلو باز، والد اللاعب الأرجنتيني نيكو باز، أن استمرار نجله مع نادي كومو كان الخيار الأفضل بالنسبة له، مشيراً إلى أن اللاعب كان مصمماً على خوض تجربة المشاركة في دوري أبطال أوروبا مع الفريق الإيطالي.
وقال بابلو باز في تصريحات لشبكة "سكاي": "كومو هو الخيار الأفضل لنيكو. لقد أراد بشدة اللعب في دوري أبطال أوروبا مع كومو، ونحن سعداء للغاية بهذا القرار".
وأضاف أن نادي ريال مدريد لا يزال يحتفظ بحق إعادة شراء نيكو باز، ابتداءً من الصيف المقبل، وفقاً للبند المدرج في عقد انتقاله، ما يمنح النادي الإسباني فرصة لاستعادته مستقبلاً إذا رغب في ذلك.