أكد بابلو باز، والد اللاعب الأرجنتيني ​نيكو باز​، أن استمرار نجله مع نادي ​كومو​ كان الخيار الأفضل بالنسبة له، مشيراً إلى أن اللاعب كان مصمماً على خوض تجربة المشاركة في دوري أبطال أوروبا مع الفريق الإيطالي.

وقال بابلو باز في تصريحات لشبكة "سكاي": "كومو هو الخيار الأفضل لنيكو. لقد أراد بشدة اللعب في دوري أبطال أوروبا مع كومو، ونحن سعداء للغاية بهذا القرار".

وأضاف أن نادي ​ريال مدريد​ لا يزال يحتفظ بحق إعادة شراء نيكو باز، ابتداءً من الصيف المقبل، وفقاً للبند المدرج في عقد انتقاله، ما يمنح النادي الإسباني فرصة لاستعادته مستقبلاً إذا رغب في ذلك.