واصلت اليابانية نعومي اوساكا استعداداتها المثالية لبطولة ويمبلدون، بعدما حجزت مقعدها في نصف نهائي دورة باد هومبورغ الألمانية بفوز مقنع على الروسية إيكاترينا الكسندروفا.
واحتاجت اوساكا، المُصنّفة السادسة في البطولة، إلى 59 دقيقة فقط لحسم المواجهة بمجموعتين دون رد بواقع 6-2 و6-2. ورغم تُعرّضها لكسر إرسال مبكر في المجموعة الأولى، فإنّها استعادت السيطرة سريعاً وحققت سلسلة مميزة من النقاط والأشواط المتتالية، ما منحها الأفضلية الكاملة حتى نهاية اللقاء.
وتسعى البطلة السابقة لأربع بطولات غراند سلام إلى استعادة بريقها على الملاعب العشبية قبل انطلاق ويمبلدون خلال الأيام المقبلة.