أكد مصطفى عبد الرؤوف "زيكو"، لاعب منتخب مصر، أن الفضل الأكبر في انضمامه إلى صفوف الفراعنة يعود إلى المدير الفني حسام حسن، مشيراً إلى أن اختياره للمنتخب غيّر مسيرته الكروية بشكل كامل.
وقال زيكو في تصريحات لقناة أون سبورت: "لم أكن أتخيل أبداً أن أنضم إلى منتخب مصر في كأس العالم. قدمت موسماً رائعاً وكنت هداف بيراميدز في جميع المسابقات، لكن ربما لم يكن الكثيرون يركزون معي. لولا حسام حسن لما انضممت إلى المنتخب، إذ لم أشارك في أي معسكر سابق، واختياره لي غيّر حياتي 180 درجة، ومهما شكرته لن أوفيه حقه".
وأضاف اللاعب أنه يقضي معظم وقته بين التدريبات وأسرته، مؤكداً أن عقده مع بيراميدز لا يزال ممتداً لأربعة أعوام أخرى.