تلقى المنتخب البرازيلي خبراً غير متوقع بعدما أشارت تقارير صحافية إلى احتمال مغادرة الجناح رافينيا معسكر "السيليساو" خلال الأيام المقبلة.
وذكرت صحيفة "متروبوليس" أنّ لاعب برشلونة يرغب في التفرغ لبعض الأمور الشخصية المرتبطة بأزمة مالية، من دون الكشف عن تفاصيل إضافية.
ويأتي ذلك في وقت يواصل فيه المنتخب معاناته مع الإصابات، إذ لا يزال نيمار بعيداً عن الجاهزية الكاملة. وكان رافينيا قد خاض المباراة كاملة أمام المغرب التي انتهت بالتعادل 1-1، قبل أن يغادر مواجهة هايتي مبكراً عند الدقيقة 40، رغم فوز البرازيل بثلاثية نظيفة، ما أثار المزيد من التساؤلات حول وضعه الحالي.