أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الرسمي الذي أقيم بعد هبوط الفريق في المطار بدولة الكويت لمواجهة المنتخب الكويتي بأنه سيلعب المباراة الودية بكامل اللاعبين الذين سافروا معه بأستثناء تشابي الونسو .
اللاعب لم يأت مع البعثة الملكية الى الكويت لخوض المباراة الودية وبقي في مدريد ومن الممكن انه اختار أن يأخذ قسط من الراحة في المنزل وفضل عدم السفر مع بقية زملائه بسبب الارهاق الذي واجههُ طوال الموسم , ومن أجل التركيز اكثر مع المنتخب الاسباني في بطولة أمم اوروبا