انتقد مدرب إسبانيول مانولو غونزاليس رابطة الدوري الإسباني بشدة بسبب برمجة المباريات في أوقات متأخرة، معتبراً أنّ خوض مواجهة فريقه ضد إشبيلية عند الساعة التاسعة ليلًا يوم الاثنين "إهانة" للجماهير.
وأوضح غونزاليس في المؤتمر الصحافي أنّ العمل في اليوم التالي يمنع الكثير من المشجعين من الحضور، وهو ما يتعارض مع رغبة الليغا في امتلاء الملاعب. وأضاف أنّ الظروف الباردة تزيد الأمر سوءاً، داعياً الرابطة للاستفادة من تجارب الدوري الألماني والبريمييرليغ، اللّذين يتمتعان بتوزيع مالي أفضل وملاعب ممتلئة بشكل دائم. وختم مؤكّدًا أنّ ما يحدث في إسبانيا "غير منطقي" ويؤثر سلبًا على علاقة الجماهير بالأندية.


























































