أكد مدرب ​مانشستر سيتي​، ​بيب غوارديولا​، موقفه من العودة إلى ​​برشلونة​​ في المستقبل مع اقتراب عقده على الانتهاء، فأوضح ان "الباب مغلق".
وعن مدرب برشلونة الجديد، ​هانز فليك​، قال: "يجب أن نمنحه الوقت الكافي من أجل تكوين مشروعه".

مبابي: انا بخير...
طمأن قائد ​المنتخب الفرنسي​، ​​كيليان مبابي​​، برسالة قصيرة، الجماهير الفرنسية بعبارة مقتضبة قال فيها: " أنا بخير... أنا في حالة جيدة".
يأتي ذلك قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات ​بطولة يورو 2024​ التي تستضيفها ​ألمانيا​.
وكان مبابي يعاني من مشاكل في الركبة والظهر مما استدعى إراحته في المواجهة أمام كندا، ولم يلعب سوى في آخر 15 دقيقة من المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي. لكنه بدا في حالة جيدة بعد المباراة.

تصفيات افريقيا للمونديال: فوز ​الجزائر​ وتعادل ل​مصر​ وخسارة ​نيجيريا
نهى منتخب ​مصر​ مباراته أمام نظيره غينيا بيساو، بالتعادل الايجابي بهدف لمثلهِ في إطار منافسات التصفيات الافريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 ضمن مباريات الجولة الرابعة عن المجموعة الاولى، فيما حقّق منتخب الجزائر فوزاً مهماً أمام اوغندا بهدفين مقابل هدف، فيما سقط منتخب نيجيريا بشكلٍ مفاجئ ضد منتخب بنين بهدفين مقابل هدف واحد

تضارب في معسكر ​المانيا​...
أفادت صحيفة "بيلد" الالمانيّة بوقوع إشكال في تدريبات منتخب ​المانيا​ بين اللاعبان المهاجم نيكلاس فولكروغ والمدافع أنطونيو روديغير وتمّ الفصل بينهما بعد مشاجرة ساخنة. ولم يكن مهاجم دورتموند سعيداً بروديغير بعد تدخل قوي من الاخير جعلهُ ملقى على الأرض، لينهض المهاجم فوراً عندها واتجه نحو المدافع ودفعوا بعضهم البعض. حيثُ كادت أن تكون الأمور أسوء لولا تدَخُّل مساعد المدرب ساندرو فاغنر، وذهب فاغنر إلى روديغير وحاول تهدئته ثم غادر نجم الريال التدريبات الجماعية وذهب للركض مع مدرب اللياقة البدنية حتى يهدأ.

انشيلوتي يربك الصحف ويتراجع عن تصريحاته
أعلن مدرب ​​ريال مدريد​​، ​كارلو أنشيلوتي​، ان النادي لن يشارك في بطولة ​كأس العالم للأندية​ بنظامها الجديد، والتي ستقام في العام 2025.
لكن ريال مدريد اعترض على موعد المسابقة ونظامها، لتخوفه من تعرّض اللاعبين للإرهاق.
وقال أنشيلوتي إن "مباراة واحدة لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو، وفيفا يريد أن يعطينا هذا المبلغ على مشاركتنا في كأس العالم للأندية بأكملها، وهو أمر سلبي".، ليعود ​كارلو انشيلوتي​ ويؤكّد أنّ تصريحاتهُ لم يتم شرحها بالشكل الصحيح، ويخرج ريال مدريد ببيانٍ رسمي يؤكّد خلاله مشاركة الميرينغي في كاس العالم 2025

بطولة اسيا: فوز ثاني لهيروشيما
حقّق فريق ​هيروشيما دراغون​ فوزهُ الثاني في دوري أبطال آسيا لكرة السلة بانتصار كبير على ​كي سي إيغيس الكوري الجنوبي​ بنتيجة 107-77 ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدوري ابطال آسيا.

متفرقات:
اعلنت مصادر صحفية ان اللاعب البرازيلي ​تاليسكا​ سيستمر مع نادي ​النصر​ في الموسم القادم، ما لم تطرأ تغييرات في الأيام القادمة.

أعرب لاعب خط وسط ​ليفربول​ الانكليزي، الارجنتيني أليكسيس ماك أليستر عن إعجابه بنادي أنفيلد. قبل أن يرحل الأرجنتيني في مهمة دولية وسيلعب لبلاده في كوبا أمريكا مؤكداً أنّهُ سيبقى مع الريدز على الرغم من مغادرة يورغن كلوب للنادي.


يتطلّع مدرب فريق فنربخشه التركي الجديد البرتغالي ​جوزيه مورينيو​ صاحب ال61 عاماً إلى ضم لاعب خط وسط ​توتنهام​ الانكليزي، بيير إميل هويبيرج حيثُ وبحسب فوتبول لندن فإنّ المدير البرتغالي يريد إحضار هويبيرغ معه إلى تركيا.


تعاقد ​لانس​ الذي أنهى الموسم المنصرم من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​ في المركز السابع بعدما حلّ وصيفاً قبلها بعام، مع البلجيكي-الإنكليزي ​ويل ستيل​، المدرب السابق لمنافسه المحلي ​ريمس​، للإشراف عليه حتى 2027 .

أكد نادي ​ريال مايوركا​ تعيين مدرب ​أوساسونا​ السابق جاغوبا أراساتي، بعد أن قرر عدم تجديد عقد المدرب ​خافيير أغيري​.


من الواضح أن ​ميكا فاي​، المدافع الشاب في ​برشلونة​، يواجه تحديات في الحصول على وقت للعب في الفريق الأول. وتشير تقارير صحافية إلى احتمال رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية بسبب صعوبة فرصه في اللعب تحت قيادة مدرب الفريق الجديد ​هانزي فليك


أكّدت صحيفة أس الاسبانيّة أن الحكام سيستخدمون ​البطاقات الوردية​ المُستحدثة للمرة الأولى وذلك في ​كوبا أميركا 2024​.