اكد ​أكرم توفيق​ لاعب الاهلي ان تتويجهم بلقب دوري ابطال افريقيا للمرة 12 كان بفضل العمل الجماعي والتناغم بين كل فرد منهم .

واضاف ان الهدف الذي سعوا جميعا لتحقيقه هو اسعاد الملايين من جماهير الأهلي مقدما لهم الشكر لوقوفها الى جانبهم خلال رحلة البطولة ومهديا لهم هذا الانجاز تقديرًا لدعمهم المتواصل.

من ناحيته اكد عبد المنعم بعد شكر الجماهير وزملائه انهم بذلوا الكثير من الجهد والتضحيات من أجل الوصول إلى هذه اللحظة التاريخية .

وأضاف ان المباراة كانت في القاهرة بمثابة تحدٍ كبير لكنهم واجهوه بعزيمة وإصرار مقدما وعدا بمزيد من النجاحات في المستقبل .

اما مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق فاكد ان تتويج بلقب دوري ‏أبطال إفريقيا تكليل لجهود جميع اللاعبين والجهاز الفني مهديا اللقب إلى جماهير النادي التي ‏تساند الفريق في كل البطولات.‏

وأكد شوبير أن علاقته بقائد الفريق محمد الشناوي معروفة للجميع لافتًا إلى أنه أكبر ‏داعم له سواء في التدريبات أو خلال مشاركته في المباريات.‏

امام عاشور قال ان حلم حياته تحقق بعد التتويج باللقب الإفريقي مؤكدًا أن دوري الأبطال سيكون فاتحة خير عليه في الفترة القادمة.

عمرو السولية قال إن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم للتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة ال 12 في تاريخ النادي، والثانية على التوالي.

وأكد أن المسؤولية تقع على عاتق جميع اللاعبين لإسعاد جماهير الأهلي الوفية التي تضرب نموذجا فريدا في عشق ودعم ناديها.

واعترف طاهر محمد طاهر ان ضغط الجماهير كان السبب المباشر في الهدف المبكر الذي سجلوه عن طريق لاعب الترجي بالخطأ في مرماه منح الأهلي أفضلية كبيرة خلال المباراة معتبرا ان التتويج بدوري الأبطال هذه المرة كان له مذاق مختلف لأنه تحقق أمام جماهير الأهلي وفي استاد القاهرة.