كشف ​الاتحاد الآسيوي لكرة القدم​ عن شعارات بطولات الأندية المطورة والتي تمثل عصرا جديدا للكرة الآسيوية، بدءا من موسم 2024-2025، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بعد نهاية الاجتماع 34 للجمعية العمومية للاتحاد القاري في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وقدم الحفل الشعارات الجديدة للبطولات الآسيوية الأربع التي تشكل مسابقات الأندية من الموسم المقبل، وهي (​دوري أبطال آسيا للنخبة​، دوري أبطال آسيا للسيدات، ​دوري أبطال آسيا 2​، و​دوري التحدي الآسيوي​)، حيث يتضمن كل شعار، ألوان وتصاميم ترمز إلى شكل الكأس الخاصة بها، وتحتوي على تداخل بين الألوان لتشكل لوحة غنية ومتميزة للغاية تليق بمكانتها.

ومن المقرر أن تشهد بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، مشاركة أفضل 24 ناديًا في القارة، كما يشارك 12 ناديًا في دوري أبطال آسيا للسيدات، و32 ناديًا في دوري أبطال آسيا 2، و20 فريقًا في دوري التحدي الآسيوي.

وتم الإعلان عن المسابقات الرباعية الجديدة للأندية الآسيوية في كانون الاول/يسمبر 2022، ومع تأكيد الأسماء في آب/أغسطس 2023، ستشهد أيضاً تخصيص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أكبر استثمار له على الإطلاق في التاريخ، حيث تستعد الأندية من الاتحادات الأعضاء المشاركة للاستفادة من زيادة الجوائز المالية ومساهمات السفر.

وضمن الهلال والنصر المشاركة في بطولة دوري النخبة الآسيوية، بعد احتلال المركزين الأول والثاني في مسابقة دوري روشن السعودي، فيما تبقى مقعد وحيد للبطولة، للفريق الذي سيفوز بالمركز الثالث، فيما يتأهل المركز الرابع إلى بطولة دوري أبطال آسيا 2، وسط صراع بين أندية الأهلي والتعاون والاتحاد، فيما حجز النصر مقعدًا في دوري أبطال آسيا للسيدات، بعد الفوز بلقب الدوري الممتاز للسيدات.