ضمن فعاليات الجولة ٣٢ من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ ١ "،عزز ​باريس سان جيرمان​ من صدارته بفوز مهم امام صاحب المركز الخامس نادي ​نيس​ وبواقع ٢-١.
وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية وكبيرة من جانب لاعبي الفريق الباريسي حيث سيطر ابناء المدرب لويس انريكي بشكل كبير على اللقاء وسنحت لهم العديد من الفرص الخطيرة وتمكن برادلي باركولا من خطف هدف التقدم في الدقيقة ١٨ بعد تمريرة حاسمة من فابيان رويز وبعدها اضاف يورام زاغي هدف ثاني للفريق الباريسي في الدقيقة ٢٣ بعد تمريرة حاسمة من باركولا، وبعدها قلص نيس الفارق في الدقيقة ٣١ عبر محمد علي شو وبعدها سيطر لاعبو باريس بقوة وقابلهم لاعبو نيس بمرتدات خطيرة ولكن الحظ عاند الفريقين لينتهي هذا الشوط بتقدم بي أس جي وبواقع ٢-١.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الفريق الباريسي سيطرته الكبيرة على مجريات اللقاء وسط اعتماد لاعبي نيس على الهجمات المرتدة وحاول مدرب نيس فاريولي اجراء تبديلات سريعة في صفوف فريقه ولكن خطورة لاعبي نيس كانت محدودة بشكل كبير وبدوره لم ينجح لاعبو الفريق الباريسي من استغلال الفرص التي سنحت لهم حيث ساد الحذر والترقب مجريات اللقاء لتنتهي المباراة بفوز بي أس جي وبواقع ٢-١.
وفي مباراة اخرى،حقق نادي ​ريمس​ فوزا" ثمينا" امام ​اولمبيك مارسيليا​ وبواقع ١-٠ ليخطف المركز العاشر بهذا الفوز بينما تراجع مارسيليا الى المركز الثامن.