أعلنت دار كريستي للمزادات عن بيع 8 ساعات يد ثمنية لأسطورة ​​بطولة العالم للفورمولا وان​​ الألماني ​​مايكل شوماخر​​، في مزاد جرى في جنيف السويسرية بقيمة اجمالية بلغت اربعة ملايين و400 ألف فرنك سويسري .
وكانت أهم قطعة في المزاد الذي نظمته عائلة شوماخر عبارة عن ساعة قدمها الرئيس التنفيذي السابق لفيراري جان تود إلى الأسطورة الألماني في عيد ميلاده عام 2004 حيث بيعت مقابل مليون و200 ألف فرنك.


كروس يعترف بخطأ حكم مباراة البايرن والريال
وجّه ​​توني كروس​​، لاعب وسط ​​ريال مدريد​​، انتقادات لقرار الحكم في مباراة فريقه ضد ​​بايرن ميونيخ​​ في إياب ​دوري أبطال أوروبا​، معتبرًا أنه اتخذ بسرعة غير مبررة.
وقال كروس في مدونته الصوتية "إينفاخ مال لوبن": "لم يتم التعامل بشكل صحيح مع الموقف، كان يجب أن تستمر اللعبة".
وأضاف: "الخطأ الرئيسي كان من الحكم المساعد، وكان الغضب مبررًا بطريقة ما، لكن يجب على الفرق اللعب حتى النهاية والتصدي لكل تحد".

وائل عرقجي يغيب عن مباريات لمنتخب الارز...
كشفت تقارير صحافية ان نجم الرياضي ​وائل عرقجي​ سيغيب عن مباريات ​منتخب لبنان​ امام كل من إسبانيا - أنغولا المقررة هذا الصيف في مدينة فالنسيا ضمن منافسات الملحق المؤهل إلى نهائيات ​أولمبياد باريس 2024​ بسبب إرتباطات عائلية .


تشابي الونسو جاهز للتحديات المقبلة
اكد ​​تشابي ألونسو​​، المدرب الإسباني لفريق ​باير ليفركوزن​، أن الأولوية الآن لفريقه خوض مباراتين نهائيتين خلال العشرة أيام القادمة. مشيراً الى أن فريقه يستعد لمواجهتين كبيرتين، الأولى أمام أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي، والثانية أمام كايزرسلاوترن في نهائي ​كأس ألمانيا​.
وعلق تشابي على هذا التحدي الكبير قائلاً: "إنه شرف كبير أن أكون قادراً على الاستعداد لنهائيين في الأيام المقبلة، رغم أنه ما زالت أمامنا مباراة واحدة في الدوري الألماني، وما زال لدينا شيء لنحققه".


كرة قدم​: تعادل ​الصفاء​ و​البرج
انتهت المباراة التي جمعت اليوم الأربعاء بين فريقي البرج والصفاء على ملعب بحمدون البلدي بنتيجة التعادل بهدف لكلّ فريق، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الأسبوع العاشرة من ​سداسية الأوائل​ من ​بطولة لبنان لكرة القدم​، ليحصل كل فريق على نقطة.

متفرقات:
كشفت شبكة سكاي الألمانية أن مدرب ​منتخب ألمانيا​ ​​جوليان ناغلسمان​​ قد أخبر نجم بوروسيا دورتموند ​جوليان براندت​ أنّه لن يكون ضمن قائمة منتخب المانشافت المشاركة في ​يورو 2024

أعلن نادي سالزبورغ المنافس في بطولة الدوري النمساوي عن تعاقده مع المدرب المساعد لفريق ​ليفربول​، ​بيب ليندرز​، لقيادته بالموسم المقبل.

تأهلت البيلاروسية ​ارينا سابالينكا​ المصنفة ثانية عالميا الى الدور نصف النهائي من ​بطولة روما المفتوحة​ لكرة المضرب ذات الـ1000 نقطة وذلك بعد فوزها بسهولة على اللاتفية ​يلينا أوستابينكو​ المصنفة عاشرة بمجموعتين دون رد .

يغيب ​كيليان مبابي​ عن قائمة ​باريس سان جيرمان​ امام ​نيس​ في مباراة مؤجلة ضمن ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم بسبب إصابة طفيفة حسب ما كشف النادي الباريسي .


نشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية تقرير كشفت من خلاله ان أستون فيلا يسعى إلى تدعيم صفوفه استعدادًا للمنافسة على الصعيدين المحلي والقاري في الموسم القادم. ويسعى النادي لضم النجم الإسباني ​كارلوس سولير​، لاعب وسط نادي ​باريس سان جيرمان​.


أعلن فريق ​ويليامز​ الذي يشارك في بطولة العالم للفورمولا 1 أن سائقه ألكسندر ألبون قد وافق على تمديد عقده لعدة سنوات.

تمكّن التشيلي اليخاندرو تابيلو من التأهل إلى نصف النهائي الأول لهُ في بطولات الماسترز بعد الإنتصار 6-3 6-4 على اللاعب الصيني ​تشي تشين تشانغ​ وسيُواجه ألكسندر زفيريف أو تايلور فريتز بنصف نهائي ​بطولة روما للماسترز​.