اعلنت " ​WHOOP​ " وهي شركة عالمية في مجال التكنولوجيا عنية بالاداء البشري ، عن تعيين نجم النصر السعودي ​كريستيانو رونالدو​ سفيرا ومستثمرا على مستوى العالم رسميا.

ويمثل هذا أحد أهم استثمارات رونالدو حتى الآن. وينضم رونالدو إلى قائمة الشركة المتنامية من المستثمرين السفراء في العالم، مثل باتريك ماهومز ( لاعب كرة القدم الاميركية) ، ومايكل فيلبس ( السباح الاميركي ) ، وإيلي مانينغ ( لاعب كرة القدم الاميركية ) ، وروري ماكلروي ( لاعب الغولف )، وغيرهم المزيد.

يقول ويل أحمد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة WHOOP: "لقد كان كريستيانو عضوًا في WHOOP لسنوات عديدة، ونحن فخورون بتعزيز علاقتنا بشكل أكبر من خلال هذه الشراكة". "إن سعي كريستيانو الدؤوب للتحسين والمثالية يعكس مهمتنا. ونحن نتطلع إلى التعاون معه ليكشف لنا عن رؤاه غير المسبوقة حول أساليبه في التدريب والتعافي. وسنكشف معًا النقاب عن تعاونات مثيرة في مجال المنتجات لتعزيز تجربة WHOOP من أجل أعضائنا."

ورفض الرئيس التنفيذي، الكشف عن قيمة استثمار رونالدو في الشركة، مكتفيا بالقول: "إنه واحد من أكبر الاستثمارات التي قام بها في إحدى الشركات، إن لم يكن الأكبر على الإطلاق".

تتزامن الشراكة والاستثمار من رونالدو مع إعلان WHOOP عن توسيع نطاق عملها ليشمل مناطق مجلس التعاون الخليجي - السعودية وقطر والكويت والبحرين - بالإضافة إلى هونغ كونغ وكوريا وتايوان بالإضافة إلى مقرها في الإمارات.

من ناحيته يقول كريستيانو رونالدو: "لقد أحدثت WHOOP تحولاً في حياتي داخل الملعب وخارجه، ويشرفني الانضمام إلى فريقها كمستثمر". "أنا أرتدي سوار WHOOP في أثناء التدريب، والنوم، والتعافي. لقد كانت واحدة من أهم الأدوات التي ساعدتني في رفع مستوى أدائي ومراقبة صحتي. وإنني أتطلع إلى العمل مع WHOOP لمواصلة الارتقاء بمستوى ميزات WHOOP والتدريب."