منذ أكثر من عام، تم رصد الحكم ​سيمون مارسينياك​ في غرفة مع حقائب مطبوع عليها شعار فريق ​​ريال مدريد​​. يُذكر أن مارسينياك كان الحكم لمباراة الاياب التي جمعت ​​بايرن ميونيخ​​ وريال مدريد، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 2 - 1، مما أهله إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث سيواجه بوروسيا دورتموند الفائز على منافسه ​باريس سان جيرمان​.

غيابات بارزة في تشكيلة ​البرازيل​ في كوبا اميركا...

أعلن مدرّب منتخب ​البرازيل​ لكرة القدم دوريفال جونيور، عن قائمة فريق السامبا التي ستخوض المعسكر الّذي سيسبق بطولة كوبا أمريكا 2024. وشهدت القائمة غياباً بارزاً ل​نيمار​ جونيور نجم فريق الهلال السعودي والّذي غاب طيلة الموسم بسبب الاصابة كما إستبعد المدرّب ثنائي مانشستر يونايتد كاسيميرو والجناح الأيمن أنطوني، بالإضافة لنجم ارسنال غابرييل جيسوس

قميص باريس سان جيرمان الجديد يحسم قضية رحيل مبابي...

نشر نادي ​باريس سان جيرمان​ على حسابه الرسمي عبر منصة "اكس " فيديو للاعلان عن قميص الفريق الجديد لموسم 2024-2025 .

ولم يظهر نجم الفريق ​​كيليان مبابي​​ في فيديو تقديم القميص الجديد مما يؤكد انه سيغادر النادي في حزيران/يونيو المقبل موعد نهاية عقده استعدادا لانتقاله الى ​ريال مدريد​ الاسباني في صفقة انتقال حر .

كرة قدم​: تعادل الراسينغ والبرج

إنتهت مباراة ​البرج​ و​الراسينغ​ ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر سداسية الأوائل للدوري اللبناني لكرة القدم بالتعادل السلبي دون أهداف في المباراة الّتي جمعتهما على أرض ملعب بحمدون البلدي، والّتي قادها الحكم محمد حداد.

متفرقات:

قررت لجنة الطوارئ في ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ تمديد عقود اللاعبين المحترفين المشاركين في الدورة السداسية لالندية الاواخر لبطولة الدوري العام للدرجة الاولى للموسم الحالي.

أعلن النمساوي ​دومينيك تيم​ بطل أمريكا المفتوحة السابق، اعتزاله كرة المضرب منهياً مسيرة نهاية هذا الموسم، وتراجعت مسيرة اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً منذ تتويجه في عام 2020، عندما تغلب تيم على ألكسندر زفيريف في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة.

تغلبت اليونانية ​ماريا ساكاري​ المصنفة ثامنة عالميا على الفرنسية فارفارا غراتشيفا بمجموعتين دون رد بواقع 6-2 و6-2 لتتأهل للدور الثالث في بطولة روما المفتوحة للتنس.

اعلن نادي بايرن ميونيخ الالماني ان الفحوصات التي اجراها لاعبه ​سيرج غنابري​ اثبتت تعرضه لاصابة بتمزق عضلي في أوتار الركبة اليسرى وسيغيب عن الفترة المتبقية من هذا الموسم

يدرس ​رافا سيلفا​ الذي يرحل عن فريق بنفيكا البرتغالي بنهاية الموسم الجاري عرضين من ​الدوري السعودي​ للمحترفين من ناديي ​الشباب​ و​الاتفاق​ وفقا لصحيفة الشرق الاوسط .

أقال فينيكس صنز مدرّبه ​فرانك فوغل​ بعد 11 يوماً من الخروج على يد مينيسوتا تمبروولفز من الدور الأوّل للادوار الاقصائية (بلاي أوف) ضمن ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية (أن بي ايه).

ينظّم ​الاتحاد اللبناني لركوب الأمواج​ وبالتعاون مع The House of Creed أول بطولة رسمية لبنانية لركوب الأمواج ست السبت والاحد10 و11 ايار الجاري على شاطئ مجمّع المارينا - الجيّة.