قام النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​، قائد ​النصر​، بحركة غير أخلاقية خلال مباراة فريقه ضد ​الأخدود​ في الجولة 31 من ​الدوري السعودي​ للمحترفين.

وكان الدون قد سجل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 15 من الشوط الأول، وقد احتفل بشكل غير لائق مع زملائه بعد تسجيله الهدف، بحسب ما أظهرته عدسات المصورين.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها رونالدو بحركة من هذا النوع، حيث سبق وقام بها خلال عدة مناسبات أخرى

الدوري الاوروبي​: ليفركوزن واتالانتا الى النهائي

ضمن فعاليات اياب الدور نصف النهائي من منافسات ​الدوري الاوروبي​،حجز نادي ​​باير ليفركوزن​​ تأهله للنهائي بعد تعادله امام ​روما​ الايطالي وبواقع ٢-٢ على ارضية ملعب الباي ارينا ليحسم مجموع المباراتين لصالحه وبواقع 4-2 ، بينما حسم نادي ​​اتالانتا​ الايطالي​ تأهله للدور النهائي بفوزه امام اولمبيك ​مارسيليا​ وبواقع 3-0 ليحسم مجموع المباراتين لصالحه وبواقع 4-1.

دوري المؤتمر الاوروبي: اولمبياكوس يجدد فوزه امام استون فيلا

ضمن فعاليات اياب الدور نصف النهائي من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​،حسم نادي ​اولمبياكوس​ اليوناني تأهله للنهائي بعد ان جدد فوزه امام ​استون فيلا​ الانكليزي وبواقع 2-0 ليحسم مجموع المباراتين لصالحه وبواقع 6-2

الدوري السعودي: فوز النصر على الاخدود

خطف ​النصر​ فوزاً قاتلاً ومثيراً من أرض مضيفه الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة ال31 من دوري روشن السعودي للمحترفين

أن بي أي: كليفلاند ودالاس يعادلان السلسلة امام بوسطن واوكلاهوما

فاجأ ​كليفلاند كافالييرز​ ​بوسطن سيلتيكس​ وتمكن من الفوز عليه بنتيجة 118-94 في المباراة الثانية من سلسلة نصف نهائي المنطقة الشرقية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية .

وفي مباراة ثانية سجل ​لوكا دونسيتش​ 29 نقطة واستحوذ على 10 متابعات وسبع تمريرات حاسمة ليقود ​دالاس مافريكس​ للفوز على ​أوكلاهوما سيتي ثاندر​ 119-110 في المباراة الثانية من نصف نهائي المنطقة الغربية ويعادل النتيجة 1-1 .

متفرقات:

-حدد نادي آرسنال الان سعر بيع نجمه الانكليزي إيدي نكيتياه، مهاجم الفريق، خلال الفترة المقبلة من سوق الانتقالات. ويقدّر نادي المدفعجيّة قيمة نكيتياه بما يتراوح بين 30 و 35 مليون باوند ويمتد عقده لمدة ثلاث سنوات.

-أعلن نادي ​​ليفربول​​ الإنكليزي عن موعد حفل وداع مدرب الفريق الألماني ​​يورغن كلوب​​، والّذي سينهي رحلة تسعة أعوام داخل انفيلد مع نهاية المباراة الأخيرة من البريمييرليغ.

وأعلن الموقع الرسمي لـنادي ليفربول أنّ الحفل سيقام يوم الثلاثاء والموافق ل28 من شهر آيار الحالي بمدينة ليفربول

-كشفت مصادر صحفية ان ​خوان لابورتا​ رئيس نادي ​برشلونة​ الاسباني تواجد في تدريبات فريق الرديف لتشجعيهم ودعمهم قبل المباراة الحاسمة جدًا يوم الأحد أمام ​ديبورتيفو لاكورونيا​.

-أشارت بعض التقارير الصّحفيّة أنّ نادي ​برشلونة​ الاسباني كان يراقب لاعب فريق إشبيلية خوانلو سانشيز من أجل التوقيع معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ولكن وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية فإن صاحب الـ 20 عاما كان مطروحا على الطاولة النادي الكتالوني لتعزيز مركز الظهير الايمن في الموسم المقبل ولكن بعد دراسة وضعه وتحليله تم استبعاده وصرف النظر.

-نادي ​اتحاد جدة​ السعودي يدرس البدائل المحتملة لخلافة مدرب الفريق الأول مارسيلو غاياردو، ووضع مدرب فولهام البرتغالي ​ماركو سيلفا​ على رأس القائمة.

-كشفت تقارير صحفية ان فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يستعد للاجتماع الحاسم مع نجمي الوسط ​لوكا مودريتش​ و​توني كروس​، وذلك لمناقشة تمديد عقودهما ومستقبلهما في الفريق الملكي.

-أنهى فريق ​يونيون سانت غيلويز​ انتظاراً دام 110 أعوام ليفوز بلقب كأس ​بلجيكا​ لكرة القدم، بعد الفوز على حامل اللقب رويال أنتويرب في النهائي في بروكسل، بهدف دون مقابل.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 10-05-2024 :

كرة السلة:

​الدوري اللبناني​:

الحكمة 21:45 بيروت

كرة القدم :

الدوري اللبناني:

البرج 16:00 الراسينغ ( سداسي الاوائل)

​الدوري الاسباني​:

ديبورتيفو ألافيس 22:00 جيرونا

​الدوري الايطالي​:

فروسينوني 21:45 انتر ميلانو

​الدوري الالماني​:

أوغسبورغ 21:30 شتوتغارت

​الدوري الفرنسي​:

نيس 22:00 لوهافر

ستاد بريست 22:00 ستاد ريمس

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية:

الدوري السعودي:

أبها 18:00 ضمك

الاتحاد 21:00 الاتفاق

الخليج 21:00 الوحدة

​الدوري المصري​:

سيراميكا كليوباترا 16:00 طلائع الجيش

الجونة 19:00 فاركو

مودرن فيوتشر 19:00 البنك الأهلي