اكدت الخسارة الثقيلة لنادي مانشستر يونايتد امام مضيفه نادي كريستال بالاس وبنتيجة 4 – صفر ان المدرب السابق للنادي المحنك ​رالف رانغنيك​ كان على حق في كل ما قاله عن الفريق. ففي نيسان 2022 اكد اطلق المدرب الموقت في حينه صرخته بأن النادي بحاجة لعملية "قلب مفتوح" للعودة الى طريق الالقاب والامجاد. منذ ذلك الوقت، مرت اربع نوافذ انتقالات لاعبين، وخرج من النادي 22 لاعباً وكان معظمهم من نجوم الصف الاول، تاركين وارءهم فراغاً كبيراً من الصعب تعويضه في محاولة لبعث الفريق من جديد. ولكن الان كل الامال معلقة على الادارة الجديدة بقيادة السير جيم راتكليف وشركته |اينيوس| لحل هذه المعضلة واعادة بناء الفريق مرة اخرى. الشياطين الحمر يحتلون الان المركز الثامن في البريمييرليغ، ومن الممكن ان تنزل هذه المرتبة اكثر في ترتيب البطولة للمرة الاولى في تاريخه.

صحيفة "ذا صن" البريطانية تحدثت في مقال خاص عن قائمة اليونايتد الحالية، وتوقعت التغييرات التي قد تحصل على مستوى اللاعبين وفق المعطيات والمعلومات التي تملكها، والتصريحات التي تابعتها من قبل المسؤولين في النادي، في ما يلي ترجمته:

1 – اندريد اونانا:

بعد بداية كارثية، اظهر ابن ال 28 عاما مهارته وبراعته، ومع تشكيل خط دفاع قوي امامه، من الممكن ان يكون امان الفريق بين الخشبات الثلاث، لذلك فمن المحتمل ان يبقى للدفاع عن مرمى اليونايتد.

2 – التاي بايندير:

اللاعب غير سعيد في النادي وهناك اهتمام به من غلطة سراي التركي، لذا من الافضل للجميع ان يرحل.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

3 – توم هيتون:

صاحب ال 38 عاما يمكن ان يكون افضل بديل للحارس اونانا وهو بقي لفترة طويلة مع النادي، لذا بقاءه لن يضر احداً بل يمكن ان يحمل فائدة ما.

4 – ارون بيساكا:

مع تألق ديوغو دالوت وابتعاد ابن ال 26 عاما عن مستواه، من الافضل ان يرحل اللاعب مع انتهاء عقده في 2025. لذا يجب بيعه للاستفادة منه ماديا.

5 – ديوغو دالوت:

اللاعب البرتغالي هو الاكثر تألقا في اليونايتد هذا الموسم، والحاجة تكمن في باقي مراكز الدفاع في الفريق. لذلك من المهم بقاؤه.

6 – رافاييل فاران:

اللاعب الفرنسي قوي جدا، ولكن كثرة الاصابات ابعدته عن مستواه وعن الاهداف التي تم استقدامه من اجلها، ويجب ايجاد البديل المناسب له بعد رحيله.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

7 – ​هاري ماغواير​:

اللاعب السابق لنادي ليستر سيتي الانكليزي صاحب ال 31 عاما لم ينجح في الفريق، ومرّ بفترات متذبذبة ومستوى غير ثابت، لذا من الافضل التخلص من ابن.

8 – ليساندرو مارتينيز:

الارجنتيني بطل العالم، عليه ان يخرج من لعنة الاصابات لكي يبقى ضمن التشكيلة الاساسية للفريق، لانه اثبت انه قادر على تقديم اداء باهر.

9 –لوك شاو وجوني ايفانز:

من الافضل ان يرحلا عن الفريق.

10- خط وسط النادي:

يجب تحسين هذا الخط، وبالتالي من الافضل الاستغناء عن المغربي امرابط، والبرازيلي كاسيميرو، والدانماركي كريستيان اريكسن الذين كانوا عبئا على الفريق هذا الموسم ولم يقدموا افضل ما لديهم. اما من يجب ان يبقى فهم: كابي ماينو و​برونو فرنانديز​ وسكوت ماكتوميناي ومايسون ماونت الذين يمكنهم تقديم الافضل وتحسين ادائهم.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

11 – خط الهجوم:

من الارجح توديع البرازيلي انتوني، والفرنسي مارسيال، والابقاء على الارجنتيني غارناتشو، والدنماركي راسموس هويلاند، والانكليزي راشفورد، الذين باستطاعتهم ان يكونوا ذا فائدة للفريق في الموسم المقبل.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية