انتهت مباراة الاياب في دور نصف النهائي من ​دوري ابطال اوروبا​ والتي جمعت ​باريس سان جيرمان​ و​بوروسيا دورتموند​ بفوز الاخير وتأهله الى الدور النهائي. وتوقف موقع الاحصاء الشهير "اوبتا جو" عند اهم الارقام والاحصاءات التي حققها الفريق الفرنسي خلال المباراة، وفي ما يلي ابرزها:

- ضمت تشكيلة باريس سان جيرمان النسبة الاصغر من العمر بالنسبة للاعبين (24 عاماً و157 يوماً) في تاريخ نصف نهائي دوري الابطال، منذ تشكيلة ارسنال خلال مواجهته مانشستر يونايتد في موسم 2008-2009 (24 عاماً و26 يوماً).

- اصاب الفريق الفرنسي القائم والعارضة 12 مرة في منافسات دوري الابطال هذا الموسم، بينها نصف هذا العدد ضد دورتموند. هذا الرقم هو الاعلى لاي فريق في موسم واحد في هذه المسابقة.

- خسر باريس سان جيرمان ست من سبع مباريات خاضها في الدور نصف النهائي لدوري الابطال (83%)، وهي النسبة الاعلى لاي فريق خاض مغامرة هذا الدور على الاقل خمس مرات.

- سدد فريق العاصمة الفرنسية 30 تسديدة خلال المباراة من دون تسجيل هدف، وهو الرقم الاعلى منذ موسم 2003-2004 في مراحل الاقصاء. كما اصابوا القائم والعارضة 4 مرات وهو ايضاً اعلى رقم يتم تسجيله في مباراة واحدة في مرحلة الاقصاء.