ستنطلق بعد قليل اياب الدور نصف النهائي من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​ حيث يستضيف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خصمه بوروسيا دورتموند الالماني في حديقة الامراء وعينه على تعويض موقعة الذهاب والتي انتهت بفوز الفريق الالماني وبواقع ١-٠ وستكون المباراة تكتيكية من جانب لاعبي دورتموند وهجومية من جانب لاعبي الفريق الباريسي.

البايرن بقوته الضاربة في مدريد...

كشفت مصادر صحفية ان أولي هونيس سافر مع فريق ​بايرن ميونيخ​ إلى مدريد وسيحضر مباراة الإياب لدور نصف النهائي لبطولة ​دوري ابطال اوروبا​ لكرة القدم في ملعب السانتياغو برنابيو.

ويؤكد حضور هونيس الى أهمية المباراة، لانه لا يسافر الا في مباريات محددة خارج الأليانز أرينا، ومن الممكن أن يلتقي هونيس أيضا بأوليفر كان في مدريد.

انشيلوتي​: تنتظرنا موقعة ساحرة امام البايرن

تحدّث المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ ​كارلو أنشيلوتي​ في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي ​دوري أبطال أوروبا​.

وقال المدرب الايطالي في حديثه للصحفيّين: "مباراة الغد قوية بالنسبة لنا، كان بإمكاننا أن نفعل المزيد في مباراة الذهاب على المستوى الدفاعي".

وتابع: "حن متحمسون للغاية لأنها قد تكون ليلة سحرية أخرى بالنسبة لنا، نحن على عِلم بالصعوبات التي قد نواجهها".

وأكمل أنشيلوتي: "نحن وبايرن ميونيخ متشابهان، نحن ناديان لهما تاريخ عظيم وحققنا الكثير من النجاحات".

الكرة الذهبية​ العائدة لمارادونا في مزاد علني

أعلنت دار أغوت للمزادات أنها ستطرح ​الكرة الذهبية​ التي حصل عليها الأسطورة دييغو ​مارادونا​ كأفضل لاعب في ​كأس العالم​ 1986 للبيع في مزاد علني سيقام في فرنسا خلال الشهر المقبل.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها طرح الكرة الذهبية للبيع في مزاد علني، وبينما لم تُحدد قيمتها بعد، فإن التوقعات تشير إلى أنها ستجلب مبالغ ضخمة نظرًا لقيمتها التاريخية والتذكارية.

مورينيو​ مطلوب بقوة في السعودية...

تتنافس ثلاثة أندية سعودية على خدمات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ​روما​ السابق لكن ​القادسية​ الذي عاد رسميا الى دوري المحترفين الموسم المقبل هو الاقرب وفقا لاذاعة "توك سبورت" البريطانية.

وكشفت الاذاعة ان القادسية يسعى بقوة للحصول على المدرب لتجهيز الفريق للموسم المقبل بعد صعوده من دوري الدرجة الاولى .

كرة سلة: ​الحكمة​ يستعيد افضليته امام بيروت

تمكّن ​الحكمة​ من تحقيق الفوز على حساب ​بيروت​ بنتيجة 107-90 في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الثلاثاء في مجمّع الشياح الرياضي في إطار سلسلة مباريات نصف النهائي من ​بطولة لبنان لكرة السلة​.

متفرقات:

اختير ​فيكتور ويمبانياما​ الموهبة الصاعدة في صفوف سان أنتونيو سبيرز أفضل لاعب ناشئ "روكي" في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين لموسم 2023-2024، ليصبح أول فرنسي ينال هذا الشرف.

اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​ريال مدريد​ يخطط لجولة جديدة من المحادثات مع نادي ​ريفير بلايت​ من اجل مناقشة الهيكل المحتمل لصفقة انتقال اللاعب ​فرانكو ماستانتونو​ الى السانتياغو برنابيو خلال الفترة القادمة

يتجه نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني الى تفعيل شرط إعادة شراء المهاجم أرميندو سيب في محاولة من الفريق البفاري لاعادة اللاعب إلى النادي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة

وقع المدرب اللبناني ​عزت إسماعيل​ رسميا مع فريق ​العلا​ في ​الدوري السعودي​ ليستكمل مسيرته خارج الدوري اللبناني

رُفض الاستئناف المُقدّم من ​​نوتنغهام فوريست​​ صاحب المركز السابع عشر في ​الدوري الإنكليزي لكرة القدم​، لعقوبة حسم اربع نقاط من رصيده بسبب خرقه للقوانين المالية في الدوري، وفقاً لما أعلنته الرابطة.

كشفت مصادر صحفية انه تتزايد التكهنات حول مستقبل البرازيلي ​​كاسيميرو​​، لاعب وسط ​مانشستر يونايتد​، حيث أفادت بأن عدة أندية من ​دوري روشن السعودي​ تظهر اهتمامًا بضمه لصفوفها.