من ناحية المدرب ​تشافي​ الذي سيبقى الموسم المقبل على رأس الجهاز الفني لنادي ​برشلونة​ بعد ان عدل عن قراره فهو يرى انه يجب تعزيز عدة مراكز خصوصا المحورية والجناح الايسر لتحسين الامور.

وهو ايضا يريد التعاقد مع مهاجم جديد وهذه الامور المدير الرياضي ​ديكو​ والرئيس ​لابورتا​ لا يمانعان خصوصا اذا سمح اللعب المالي النظيف بذلك.

بعد الخسارة امام ​جيرونا​ بدا تشافي حازما في المؤتمر الصحفي حين اكد انه بحاجة لتغيير الكثير من الاشياء الموسم المقبل ويجب البدء بالبحث والتخطيط مع الرئيس والمدير الرياضي لتحسين الامور وفق اللعب المالي النظيف.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

تشافي اكد انه سيساعد الادارة لتأمين الاموال اللازمة للتعاقد مع لاعبين مميزين بالتخلص من بعض اللاعبين الغير لازمين اذا امكن القول للمجموعة كي لا يقع الفريق بنفس اخطاء هذه السنة برحيل ​بوسكيتس​ وديمبيلي وعدم تعويضهما وايضا اصابة غافي التي اضرت الفريق كثيرا.

الاسماء التي تدور في سماء الفريق الكتالوني تضم الدولي الالماني جوشوا ​كيميتش​ لاعب نادي بايرن ميونيخ الالماني ابن ال 29 عاما الذي ينتظر من سيكون مدرب الفريق البافاري الجديد لتحديد مستقبله ومارتن زوبيمندي ابن ال 25 عاما من ريال سوسييداد الذي كان يحلم اللعب في ريال مدريد فريق احلامه ويرتبط بعقد مع الفريق الباسكي حتى 2027 ولديه شرط جزائي ب 60 مليون يورو.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

وهناك ايضا اسم جديد وهو ​غيدو رودريغيز​ لاعب المحور الذي سيصل من ريال بيتيس بالمجان نهاية الموسم وسيكون له دور كبير مع النادي الموسم المقبل.

اما للجانب الايسر فالبرشا يدرس التعاقد مع الاسبانيين داني اولمو من لايبزيغ الالماني او نيكو ويليامز من اتلتيك بلباو.

ميزة اولمو انه قادر ايضا على اللعب في الداخل وهذا الملف يدرس نظرا للاسماء التي سترحل ويدور ايضا في ذهن تشافي اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا نجم نادي مان سيتي الانكليزي ولكن سعره كبير.

وتبقى هذه الاسماء قيد الدرس وهي كلها محط اهتمام من الادارة الكتلونية ولكن يبقى عالقا ملف الراحلين وملف المعارين لكي يعرف تشافي والبرشا كيف سيبنون تصورهم للموسم المقبل وكيفية اصلاح ما فسد هذا الموسم وادى الى ضياع لقب الليغا لصالح الغريم ريال مدريد والخروج الاوروبي المخزي امام باريس سان جيرمان.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية