استضافت حلبة XL Center in Hartford, Connecticut فعاليات ​​عرض الرو​​ والذي شهد احداث ومنافسات مثيرة حيث بدأ التحضير لمنافسات 2024 King and Queen of the Ring والتي ستشهد صراعات قوية لكي يحجز كل نجم دوره وتم الاعلان عن ان ​درو ماكنتاير​ لا يستطيع المشاركة بسبب اصابته، بالاضافة الى تعذر مشاركة نجمة Damage CTRL asuka لاصابتها لتحل مكانها Dakota Kai ، كما وتم الاعلان عن عدم مشاركة كل من راي ميستيريو وكوفي كينغستون وشاينا باسلر وZelina Vega.

البريمييرليغ: خسارة ثقيلة لليونايتد

تلقى ​​مانشستر يونايتد​​ خسارةً ثقيلةً ومفاجئة أمام مستضيفه ​كريستال بالاس​ برباعية بيضاء ضمن منافسات الجولة ال36 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​.

الليغ1: ليون يواصل ابداعاته

خسر فريق ​ليل​ على ارضه بنتيجة 4 - 3 امام فريق ​ليون​ ضمن منافسات الجولة 32 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "Stade Pierre-Mauroy".

الكالتشيو: نابولي يواصل اهدار النقاط

أهدر ​​نابولي​​ فرصة الفوز أمام مستضيفه أودينيزي بعد أن إكتفى بالتعادل القاتل بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة ال35 من ​الدوري الايطالي​، بينما إرتقى اتالانتا للمركز الخامس بفوزه على ساليرنيتانا الهابط رسمياً بهدفيّن مقابل هدف .

الدوري السعودي: ​الهلال​ يواصل هيمنته

حسم ​الهلال​ قمّة الجولة من دوري روشن السعودي أمام نظيره الأهلي بهدفيّن مقابل هدف في الوقت القاتل

أن بي اي: مينيسوتا يؤكد علو كعبه امام دنفر

الحق نادي ​مينسوتا تيمبروولفز​ الخسارة الثانية المتتالية بحامل لقب دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية ​دنفر ناغتس​ بعد ان نجح من الفوز عليه في الجولة الثانية من سلسلة نصف نهائي المجموعة الغربية بفارق 26 نقطة وبواقع 80 – 106 في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب بال ارينا في دنفر كولورادو، ليتقدم بذلك مينسوتا بمباراتين دون رد ويقطع نصف المساقة نحو النهائي.

متفرقات:

-كشف لاعب كرة المضرب ​​اندريه روبليف​​ انه خاض نهائي بطولة ​مدريد​ الذي فاز به وهو تحت تأثير التخدير

-أفادت تقارير صحفيّة أن نادي ​​بوروسيا دورتموند​​ بات قريباً من التعاقد مع الموهبة الإكوادورية ​جاستن ليرما​ صاحب ال16 عاماً.

-أكد نادي ​​وست هام يونايتد​​ الإنكليزي أنّ ​دافيد مويس​ سيغادر الفريق بنهاية الموسم الحالي.

-فاز فريق ​الكويت​ الكويتي بنتيجة 99 - 92 على فريق ​المنامة​ البحريني ضمن منافسات نهائي ​بطولة وصل​ لمنطقة الخليج في كرة السلة. بهذا الفوز يكون الكويت قد احرز اللقب بفوزه بالسلسلة 2-1.

-تغيير توقيت المباراة التي ستجمع فريق ​الحكمة​ ​بيروت​ وفريق بيروت فيرست كلوب الجمعة 10/05/2024، ضمن منافسات المربع الذهبي لبطولة لبنان لنوادي الدرجة الاولى رجال لموسم 2023 - 2024، ليصبح الساعة 21:45 بدلاً من الساعة 17:45، على ملعب نادي غزير

-قام مهاجم فريق ​ليفربول​، الأوروغواياني ​داروين نونيز​ بحذف كل ما يتعلّق بليفربول من حسابه على إنستغرام، وسط تقارير عدّة بأنّ المهاجم الدولي صاحب ال24 عاماً قد يغادر آنفيلد هذا الصيف.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 07-05-2024 :

كرة السلة:

​الدوري اللبناني​:

بيروت 17:45 الحكمة

كرة القدم:

​دوري ابطال اوروبا​:

باريس سان جيرمان 22:00 بوروسيا دورتموند

​كأس الليبرتادوريس​:

تقام المباريات فجر الاربعاء:

روزاريو سنترال 1:00 اتليتيكو مينيرو

كاراكاس 1:00 بينارول

ناسيونال 3:00 ريفر بليت

ديبورتيفو تاشيرا 3:00 ليبرتاد

بالستينو 3:00 فلامينغو

يونيفرسيتاريو دي ديبورتيس 5:00 اتليتيكو جونيور

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية:

​الدوري المصري​:

الأهلي 19:00 الاتحاد السكندري

​الدوري الاماراتي​:

الوحدة 19:45 النصر

​كأس امير قطر​:

قطر 17:15 الوعب

أم صلال 20:00 البدع