ريال مدريد​ بطلاً لليغا و​جيرونا​ يخطف الوصافة

توّج ريال مدريد رسمياً بطلاً للدوري الاسباني الليغا بعد فوزه على ضيفه قادش بثلاثية نظيفة في الجولة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم، مستغّلاً خسارة ​برشلونة​ على يد جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفيّن إرتقى بها جيرونا للمركز الثاني ومهدياً الريال اللقب

البريمييرليغ: ارسنال يشعل المنافسة والسيتي يواصل سيطرته

في إطار منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنكليزي الممتاز لهذا الموسم، نجح فريق ارسنال في تحقيق فوزاً غالياً ومستحقاً على ضيفه بورنموث بنتيجة 3 - 0، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الإمارات، معقل الفريق اللندني، فيما نجح السيتي بالفوز على وولفرهامبتون بخماسيّة مقابل هدف

البوندسليغا:البايرن يسقط في البروفة الاخيرة

تعرض بايرن ميونيخ لهزيمة مفاجئة من شتوتغارت في الدوري الألماني، في البروفة الأخيرة قبل مواجهة ريال مدريد الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما تمكن فريق ​بوروسيا دورتموند​ من تحقيق فوز سهل في المباراة التي استضاف بها نظيره ​أوغسبورغ​ على ملعب سيغنال إيدونا بارك، حيث انتهت بواقع 5 – 1.

فرستابن يفوز بسباق السبرينت لجائزة ميامي

فاز سائق فريق ​رد بل​ ​ماكس فرستابن​ بسباق السبرينت الخاص بسباق ​جائزة ميامي ضمن منافسات بطولة العالم للفورمولا وان، ليتفوق على سائق سيارة فيراري شارل لوكلير الذي حل في المركز الثاني بينما بقي سيرجيو بيريز في المركز الثالث، ليكون بذلك ثلاثي المقدمة قد نجح في الحفاظ على مراكزه في اللفات ال 19 التي شهدها السبيرنت.

بيروت يعادل السلسلة

تمكن نادي ​بيروت​ من اعادة السلسلة التي تجمعه مع نادي ​الحكمة​ الى نقطة التعادل بعد ان نجح في الفوز في المباراة الثانية من عمر السلسلة على ارض ملعب ​غزير​ بفارق اربع نقاط وبواقع 101 – 105

شباب الساحل يتصدر سداسية الاواخر

استفاد نادي شباب الساحل من سقوط منافسه على صدارة ترتيب سداسية الاواخر في الدوري اللبناني لكرة القدم نادي التضامن صور امام الشباب الغازية لينفرد بصدارة السداسية بعد ان تعادل سلباً مع الحكمة في الجولة ال12 من عمر المرحلة الثانية من عمر الموسم الحالي في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب بلدية بحمدون.

متفرقات:

رأى مدير فريق ماكلارين زاك براون انّ رحيل المهندس البريطاني أدريان نيوي المزمع عن ريد بول قد يمثل بداية نزوح جماعي في صفوف بطل العالم للفورمولا واحد.

بعد الحفاظ على شباكهِ نظيفةً في فوز فريقه 3-0 على بورنموث، أصبح الحارس الاسباني دافيد رايا هو الفائز بالقفاز الذهبي للدوري الإنكليزي الممتاز 2023/24.

توج فريق بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للسيدات "بوندسليغا" للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي، بعد فوزه على ملعب باير ليفركوزن بنتيجة 2 - 1.

اعلنت مصادر صحفية ان مدافع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، كايل والكر، يقترب من الانضمام إلى الدوري السعودي.

تقدم نادي إبسويتش تاون الى الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بشكل رسمي بعد ان اضاف فوزاً جديداً الى سجله هذا الموسم بعد فوزه في المباراة الثانية على التوالي على هيدرسفيلد بثنائية دون رد

اوضح الصحفي الاسباني ادريان سانشيز ان نادي برشلونة يدرس بجدية فكرة التوقيع مع لاعب وسط أرسنال، توماس بارتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كشفت مصادر صحفية عن مستقبل المدرب ستيفانو بيولي، الذي يبدو أنه على وشك مغادرة نادي ميلان في فترة الانتقالات الصيفية، حيث أشارت التقارير مؤخرًا إلى أنه أصبح المرشح الرئيسي لتولي تدريب نادي نابولي.