تألق النجم الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ مجددا وسجل هدفين وصنع هدف ثالث ليقود ​​انتر ميامي​​ للفوز على مستضيفه نيو انغلاند بنتيجة 4-1 ب​الدوري الاميركي لكرة القدم​ للمحترفين امام اكثر من 65 الف مشجع .

البريمييرليغ: تشيلسي يواصل التعثر وفوز ايفرتون

ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإنكليزي الممتاز، خطف فريق ​تشيلسي​ تعادلاً ثميناً في مواجهته مع فريق ​استون فيلا​، حيث انتهت هذه المباراة بواوقع 2 - 2،بينما واصل فريق ​ايفرتون​ تألقه ونجح في تحقيق فوز مهم على فريق ​برينتفورد​، في مباراة جرت على أرضية ملعب غوديسون بارك، وكان قد حسمها فريق اصحاب الارض لصالحه بهدف نظيف.

الليغا: اتلتيكو مدريد يعزز مركزه الرابع

عزز نادي ​اتلتيكو مدريد​ مركزه الرابع في ترتيب ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم بعد ان نجح من الفوز في الجولة ال 33 من عمر الموسم الحالي على صاحب المركز الخامس اتلتيك بلباو بثلاثية مقابل هدف وحيد على ارض ملعب واندا متروبليتانو.

البوندسليغا: ليفركوزن يرفض الخسارة

فشل نادي ​شتوتغارت​ في انهاء السلسلة التي حافظ خلالها ​باير ليفركوزن​ على سجله بدون اي هزيمة هذا الموسم والتي استمرت ل 45 مباراة محلية ودولية، بعد ان تلقى شتوتغارت الذي يحتل المركز الثالث هدف في الثواني الاخيرة من الوقت البدل عن ضائع من عمر الشوط الثاني ليفشل في الحاق الخسارة الاولى بليفركوزن الذي حسم لقب ​الدوري الالماني​ للموسم الحالي. وكان شتوتغارت قد تعادل في الجولة ال 31 من عمر البطولة مع ليفركوزن بهدفين لكل فريق.

الكالتشيو: التعادل يحسم قمة ايطاليا بين الميلان واليوفي

ضمن منافسات الجولة الـ 34 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، واصل فريق ​​يوفنتوس​​ سلسلة نتائجه السلبية بتحقيق التعادل الثالث على التوالي، وهذه المرة كانت أمام فريق ​​ميلان​​، وجرت المباراة على ملعب اليانز ستاديوم، حيث كانت التوقعات تشير إلى مواجهة مثيرة بين الفريقين الكبيرين، لكن المباراة انتهت بدون أهداف،فيما أقيمت مباراة نارية بين فريقي ​لاتسيو​ و​هيلاس فيرونا​، حيث تصارع الفريقان على الفوز في مواجهة مثيرة على ملعب الأخير. وبالرغم من صعوبة المباراة، إلا أن فريق لاتسيو نجح في تحقيق الفوز بهدف نظيف، في لقاء شهد جهدًا كبيرًا من الطرفين.

الليغ١: ​لوهافر​ يفرمل ​باريس سان جيرمان

سجل نادي ​لوهافر​ مفاجأة كبيرة في الجولة ال 31 من عمر ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم بعد ان نجح في التعادل مع متصدر الموسم الحالي وحامل اللقب ​باريس سان جيرمان​ على ارض ملعب الاخير في حديقة الامراء بثلاثة اهداف لكل فريق بعد ان كان متقدماً 3 -1 على الرغم من التفوق الكبير على مستوى الاستحواذ والسيطرة مع تهديد مرمى المنافس لابناء العاصمة الفرنسية.

أن بي أي:اورلاندو يعادل السلسلة وليكرز ينعش آماله

فاز ​اورلاندو ماجيك​ بنتيجة 112 – 89 على كليفلاند كافاييرز ضمن منافسات تصفيات الجولة الأولى في المنطقة الشرقية في ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية. بهذا الفوز يكون ماجيك قد عادل السلسلة بنتيجة 2 – 2 ،بينما فاز لوس انجلس ليكرز 119 – 108 على دنفر ناغتس ضمن منافسات تصفيات الجولة الأولى في المنطقة الغربية وتقدم 3-1 بالسلسلة.

متفرقات:

-نجح المدرب الاسباني لنادي ​باير ليفركوزن​ تشابي الونسو في تفادي الخسارة في ست مناسبات من عمر الموسم الحالي ​الدوري الالماني​ مقابل 25 فوز ودون اي خسارة، وكان الفريق الالماني قد نجح في هز الشباك في 10 مناسبات في الوقت الاضافي من عمر الشوط الثاني في 46 مباراة هذا الموسم في الدوري المحلي والاوروبي

تأهل الإسباني ​​رافاييل نادال​​ والروسي ​دانييل ميدفيديف​ الى الدور الثاني، في ​بطولة مدريد المفتوحة للتنس​.

وفاز نادال على الأسترالي أليكس دي مينور بنتيجة 7 - 6 (8 - 6) و6 - 3.

أما ميدفيديف، فواجه صعوبة أكبر في التأهل أمام الإيطالي ماتيو أرنالدي، بنتيجة 2 - 6 و6 - 4 و6 - 4.

-أصبح نادي ​باير ليفركوزن​ الذي حسم لقب ​الدوري الالماني​ للموسم الحالي بقيادة المدرب الاسباني تشابي ألونسو صاحب ثاني أطول سلسلة أوروبية خالية من الهزائم منذ بدء منافسات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في عام 1955، بعد ان تمكن من الحفاظ على سجله بدون اي هزيمة بعد 46 مباراة، اثر الفوز على شتوتغارت في الجولة ال 31 من عمر الدوري الالماني لكرة القدم.

-ضمن منافسات ​دوري روشن السعودي​، أحرز فريق ​النصر​ فوزًا مهمًا في المباراة التي جمعته بفريق ​الخليج​ في الجولة الـ 29 من البطولة. وقد انتهت المواجهة بنتيجة هدف نظيف لصالح النصر، مما يعزز موقعه في سلم ترتيب الدوري.

-اصبح ​ليونيل ميسي​ أول لاعب في تاريخ ​الدوري الأميركي لكرة القدم​ يسجل ويصنع عدة اهداف في خمس مباريات متتالية عندما قاد ​انتر ميامي​ للفوز على ​نيو انغلاند ريفولوشن​ بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الجولة 11

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 28-04-2024 :

كرة السلة :

​الدوري اللبناني​:

الرياضي 17:45 هومنتمن ( مرحلة الفاينل 4 )

كرة القدم:

الدوري اللبناني:

التضامن صور 16:00 الأهلي النبطية (سداسي الاواخر)

العهد 16:00 الصفاء ( سداسي الاوائل)

​الدوري الانكليزي​:

بورنموث 16:00 برايتون

توتنهام هوتسبير 16:00 آرسنال

نوتينغهام فورست 18:30 مانشستر سيتي

​الدوري الاسباني​:

قاديش 15:00 ريال مايوركا

غرناطة 17:15 أوساسونا

فياريال 19:30 رايو فاليكانو

ريال بيتيس 22:00 إشبيلية

​الدوري الايطالي​:

انتر ميلانو 13:30 تورينو

بولونيا 16:00 أودينيزي

أتلانتا 19:00 إمبولي

نابولي 19:00 روما

فيورنتينا 21:45 ساسولو

​الدوري الالماني​:

​​​​​​​بوروسيا مونشنغلادباخ 16:30 يونيون برلين

ماينز 05 18:30 كولن

دارمشتات 98 20:30 هايدنهايم

​الدوري الفرنسي​:

​​​​​​​ميتز 14:00 ليل

كليرمون فوت 63 16:00 ستاد ريمس

لوريان 16:00 تولوز

ستراسبورغ 16:00 نيس

رين 18:05 ستاد بريست

ليون 20:00 موناكو

مارسيليا 22:00 لانس

​كأس الكونفدرالية​:

​​​​​​​دريمز الغاني 19:00 الزمالك المصري

نهضة بركان الغربي 22:00 اتحاد الجزائر