ضمن فعاليات اياب الدور ربع النهائي من منافسات ​​دوري ابطال اوروبا​​، تمكن نادي ​​ريال مدريد​​ من حسم تأهله الى الدور نصف النهائي بفوزه امام البطل ​​مانشستر سيتي​​ بضربات الترجيح وبواقع ٤-٣ وذلك بعد انتهاء المباراة بوقتها الاصلي والاضافي وبواقع ١-١ وبمجموع المباراتين وبواقع ٤-٤ ليضرب موعدا" امام البايرن في الدور نصف النهائي، فيما نجح ​بايرن ميونيخ​ من الاستفادة من عامل الارض والجمهور حيث حقق فوزا" مستحقا" امام ​​ارسنال​​ وبواقع ١-٠ على ارضية ملعب الاليانز ارينا ليحسم مجموع المباراتين لصالحه وبواقع ٣-٢ ويتأهل للدور نصف النهائي.

كريستيانو ينتصر على اليوفنتوس

قرر القضاء الإيطالي، اليوم الأربعاء، الحكم لصالح البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، نجم النصر السعودي، في القضية التي رفعها ضد ناديه الأسبق ​يوفنتوس​، بسبب رواتبه المؤجلة.

وقالت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، سيتعين على يوفنتوس دفع ما يقرب من 10 ملايين يورو مستحقة لصالح رونالدو كرواتب منذ فترة وجوده في النادي.

بطولة ​وصل​: ​الرياضي​ يحسم السلسلة امام ​الحكمة

فاز فريق ​الرياضي​ بنتيجة 86 - 65 على فريق ​الحكمة​ ضمن منافسات الجولة الثالثة من نصف نهائي ​بطولة وصل​ لكرة السلة. وبهذا الفوز يكون الرياضي قد تأهل للنهائي حيث سيواجه فريق غوركان الايراني.

دوري ابطال اسيا​: العين يوقف سلسلة انتصارات الهلال السعودي

نجح نادي ​العين​ الإماراتي في تحقيق فوز مهم وتاريخي على ​الهلال​ السعودي في مباراة دور نصف النهائي من ​دوري أبطال آسيا لكرة القدم​. وتمكن العين من كسر سلسلة الانتصارات الأسطورية للهلال، التي استمرت لـ 34 مباراة متتالية، بفضل أداءه الرائع وتفوقه في المواجهة الحاسمة.

NBA: فيلادلفيا ينتصر على ميامي

حجز نادي ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ المركز السابع في ترتيب المجموعة الشرقية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​، لتواجه نيويورك نيكس في النهائيات، بعد ان نجح السيكسرز من الفوز في مباراة الملحق على ​ميامي هيت​ بفارق نقطة وحيدة فقط وبواقع 105 – 104 على ارض ملعبه في ويلز فارعو سنتر في فيلادلفيا.

على ان يواجه الهيت نادي ​شيكاغو بولز​ الذي فاز بدوره على ​اتلانتا هوكس​ في مباراة الملحق الثانية بفارق 15 نقطة وبواقع 131 – 116 على ارض ملعب يونايتد سنتر في شيكاغو الينوي

متفرقات:

شارك السائق كيمي أنتونيلي، الذي هو البديل المحتمل للويس هاميلتون في مرسيدس في الموسم المقبل، لأول مرة في اختبارات فورمولا 1

أفادت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​يوفنتوس​ عازم على ضم مدافع بولونيا ريكاردو ​كالافيوري​ خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

أفادت تقارير صحفية ان ستيفانو بيولي مدرب ​ميلان​ لن يستطيع الاعتماد على المدافع المخضرم ​سيمون كاير​ في مواجهة ​روما​ يوم الخميس في إياب ربع نهائي ​الدوري الأوروبي​

أفادت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​نابولي​ بات قريبا من ضم مهاجم ​ليل​ الفرنسي ​جوناثان دافيد​ خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نجم ​لاتسيو​ ​لويس البرتو​ بات هدفا لنادي أتلتيكو مدريد الاسباني.

خرج الاسباني رافاييل نادال المصنف أول عالميا سابقا و644 حاليا من الدور الثاني ل​دورة برشلونة​ الاسبانية الدولية في كرة المضرب (500) بخسارته أمام الاسترالي ​اليكس دي مينور​ 5-7 و1-6.

توقعت عدة أوساط صحافية ان يستعبد المدرب ​لوتشيانو سباليتي​، مهاجم لاتسيو ​تشيرو ايموبيلي​، عن قائمة منتخب إيطاليا في بطولة كأس الأمم الأوروبية ​يورو 2024​ وذلك بغد التالق اللافت لمهاجم اتالانتا جيانلوكا سكاماكا في الأسابيع الأخيرة

اعلن نادي ​التضامن صور​ عن قرب انضمام اللاعب “أليكس سكر” ابتداءً من الموسم القادم بعد التوصل إلى اتفاق مع وكيل اللاعب حول جميع التفاصيل المتعلقة.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 18-04-2024 :

كرة القدم :

​الدوري الاوروبي​:

روما 22:00 ميلان

أتلانتا 22:00 ليفربول

وست هام يونايتد 22:00 باير ليفركوزن

مارسيليا 22:00 بنفيكا

​دوري المؤتمر الاوروبي​:

ليل 19:45 أستون فيلا

فيورنتينا 19:45 فيكتوريا بلزن

باوك سالونيكا 22:00 كلوب بروج

فنربخشة 22:00 أولمبياكوس

كأس آسيا دون 23 عام:

إندونيسيا 16:00 أستراليا

الأردن 18:30 قطر

​كأس آسيا لكرة الصالات​:

طاجيكستان 10:00 كوريا الجنوبية

إيران 12:00 أفغانستان

اليابان 14:00 قيرغيزستان

الكويت 17:00 البحرين