استضافت حلبة Bell Centre in Montreal فعاليات ​عرض الرو​ والذي شهد حدثين رئيسيين حيث تواجه كل من ​​سامي زين​​ و​تشاد غايبل​ على لقب انتركونتيننتال وتمكن سامي زين من الفوز والمحافظة على لقبه ولكن ردة فعل تشاد غايبل كانت هيستيرية بعد الخسارة حيث انقلب على صديقه سامي زين حيث يتدرب الاثنان سويا" وقدم غايبل المساندة الجسدية والمعنوية لسامي زين وكان تشاد غايبل قد تمنى على سامي زين في حال فوزه بلقب انتركونتيننتال منحه فرصة لمواجهته على اللقب وقد نفذ سامي زين هذا الطلب ولكن خسارة تشاد غايبل كانت هيستيرية حيث انقضى بعد اللقاء وضرب سامي زين بشكل جنوني ليتم تحديد مواجهة اخرى بينهما في عرض Backlash على لقب انتركونتيننتال، والحدث الثاني تمثل بدخول البطلة ​ريا ريبلي​ الى الحلبة واعلنت للجماهير عن تعرضها لاصابة قوية ستبعدها فترة طويلة عن عالم WWE وذلك بعد أن اقدمت ​ليف مورغان​ على التهجم عليها الاسبوع الماضي واعلنت ريبلي انها ستسلم لقبها ووعدت عند عودتها انها ستقاتل عليه بكل قوة وستضخي بدمها من اجل استعادة لقبها، وبعدها دخلت ليف مورغان وهي تبتسم امام ريبلي ونجح رجال الامن من احتواء المصارعتين.

البريمييرليغ: ​تشيلسي​ يكتسح ​ايفرتون

دكّ ​تشيلسي​ شباك ضيفه ​ايفرتون​ بسداسيّة نظيفة وقاسية في ختام منافسات الجولة ال33 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ والّتي جمعتهما على أرض ملعب "ستامفورد بريدج".

الكالتشيو: تعادل اتالانتا وفيرونا و​فيورنتينا​ امام جنوى

تعادل فريق أتالانتا بنتيجة 2 - 2 مع فريق ​فيرونا​ ضمن منافسات الجولة 32 من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب "Gewiss Stadium"، بينما تعادل فريق فيورنتينا بنتيجة 1 - 1 مع فريق جنوى ضمن منافسات الجولة الـ32 من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب "Stadio Artemio Franchi".

الليغا: فوز فالنسيا على اوساسونا

ضمن منافسات الجولة الـ 31 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، نجح فريق ​فالنسيا​ في تحقيق فوز صعب على منافسه أوساسونا، في مباراة انتهت بفارق هدف واحد لصالح فريق الضيوف

رفاهية كبيرة داخل برنابيو الجديد...

كشفت تقارير صحفية انه بعد إعلان خطط تجديد ملعب ​البرنابيو​، برزت أحدث التطورات بإضافة منطقة فاخرة لكبار الشخصيات تحت اسم "Skybar Bernabéu". وهذه المنطقة الجديدة ستكون متاحة لكبار الشخصيات وستقدم تجربة فريدة من نوعها خارج أيام المباريات.

وتم تصميم "Skybar Bernabéu" لتكون مزيجًا بين مطعم فاخر وملهى ليلي، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتناول الطعام الراقي وتذوق الأطباق الشهية في أجواء مريحة ومثالية للترفيه بهدف إضفاء جو من المرح والاستمتاع خارج فترة المباريات.

متفرقات:

كشفت مصادر صحفية ان نجوم فريق ​​برشلونة​ أتلتيك​ استقبلوا الطفلة "ماريا" المصابة بالسرطان، والتي استقبلها لاعبو الفريق الأول أيضًا بعد مباراة سالامانكا في ​كأس ملك اسبانيا​.

كشفت لاعبة كرة المضرب السابقة ​سيرينا ويليامز​ أنها تفكر في استثمار في فريق WNBA في المستقبل. حاليًا، تمتلك ويليامز حصصًا في نادي كرة القدم Angel City FC ونادي الغولف Los Angeles Golf Club.

يقوم ​أتلتيكو مدريد​ بإعداد عرض عقد جديد للنجم الفرنسي أنطوان غريزمان، وذلك بحسب ما أعلنت "ريليفو" الاسبانيّة بأنّ ادارة الروخي بلانكوس تنوي تقديم شروط تريح اللاعب.

كشفت مصادر صحفية انه تم تأجيل افتتاح الدرجة العليا لملعب الـ سانتياغو برنابيو، الذي كان من المقرر أن يحدث خلال مواجهة ​برشلونة​ في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني.

سيغيب الاسكتلندي ​لويس فيرغسون​ عن ​بطولة أمم أوروبا​ "اليورو" 2024 بعد أن أكّدَ ناديه ​بولونيا​ الايطالي أنّهُ سيخضع لعملية جراحية بسبب إصابة في أربطة الركبة.

اعلن نجم ورمز من رموز ​أتلتيك بلباو​ ​راؤول غارسيا​ تعليقهُ لحذائِه عندما ينتهي الموسم، وأمضى المهاجم المخضرم غارسيا المواسم التسعة الأخيرة في صفوف سان ماميس، حيث شارك في 356 مباراة

وفقًا لشبكة "سكواكا"، أصبح بالمر أول لاعب في تشيلسي يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة في الدوري الممتاز منذ فرانك لامبارد في عام 2010.

وتشير "سكواكا" أيضًا إلى أنه هناك لاعبين اثنين فقط في تاريخ تشيلسي سجلا ثلاثة أهداف أو أكثر في مباراتين متتاليتين بالدوري ا…