اعلنت مصادر صحفية انه رغم لعب ​​لوكا مودريتش​​ دورًا صغيرًا في ​ريال مدريد​، حيث اختار كارلو أنشيلوتي الاستفادة من أمثال أوريليان تشواميني وإدواردو كامافينغا بشكل متكرر أكثر من الكرواتي، الذي اضطر في كثير من الأحيان إلى أخذ مكانه على مقاعد البدلاء، الا أن اللاعب الكرواتي يرغب في البقاء لموسم آخر، على الرغم من افتقاره إلى الشهرة.

واوضحت هذه المصادر أن نيته هي التقاعد في العاصمة الإسبانية، وهو ما قد ينتهي به الأمر في عام 2025.

البريمييرليغ: ارسنال يتصدر والسيتي يكتسح

ضمن فعاليات الجولة ٣١ من منافسات ​الدوري الانكليزي الممتاز​ " البريمييرليغ "، تمكن نادي ​ارسنال​ من خطف الصدارة بفوز مستحق امام لوتون تاون وبواقع ٢-٠ ليواصل الغانرز صراعه على حصد اللقب ووضع ليفربول الآن تحت ضغط كبير، فيما قاد النجم فيل فودين فريقه ​مانشستر سيتي​ الى تعزيز مركزه الثالث بعد اكتساحه صاحب المركز الرابع نادي ​استون فيلا​ وبواقع ٤-١.

كأس المانيا: ليفركوزن الى النهائي

ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من منافسات كأس المانيا " البوكال "، حسم ​باير ليفركوزن​ تأهله للنهائي بفوزه الكبير امام ​فورتونا دوسلدورف​ وبواقع ٤-٠.

كأس فرنسا: مبابي يقود باريس للنهائي

ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من منافسات كأس فرنسا، حجز نادي ​باريس سان جيرمان​ تأهله الى النهائي بفوزه المستحق امام ​رين​ وبواقع ١-٠ ليضرب موعدا" امام اولمبيك ليون في النهائي

كأس ايطاليا: فيورنتينا يتفوق ذهابا" على اتالانتا

ضمن فعاليات ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات ​كأس ايطاليا​ ، تمكن ​فيورنتينا​ من الخروج بفوز مهم على ارضه في الارتيميو فرانكي على ​اتالانتا​ وبواقع ١-٠ وستكون موقعة الاياب في بيرغامو نارية لتحديد هوية المتأهل للنهائي.

بطولة وصل: الحكمة يعادل السلسلة امام الرياضي

فاز فريق ​الحكمة​ 109 - 106 (95 - 95) على فريق ​الرياضي​ ضمن منافسات نصف نهائي ​بطولة وصل​ لكرة السلة. بهذا الفوز يكون الحكمة قد عادل السلسلة 1-1، والفائز في المباراة المقبلة سيتأهل للنهائي.

أن بي أي: فوز بروكلين واتلانتا هوكس

حسم مصير الفرق التي ستشارك في ملحق نهائيات المجموعة الشرقية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية بعد خروج ​بروكلين نتس​ من حسابات التأهل، بحيث فشل النتس في الوصول الى الملحق على الرغم من فوزه على انديانا بيسيرز بفارق اربع نقاط وبواقع 115 – 111، بعد فوز ​اتلانتا هوكس​ على ديترويت بيستونز بواقع 121 – 113.

ابطال ال​كونكاكاف​: خسارة انتر ميامي

لحظة غضب من ​ديفيد رويز​ كلفت فريقه ​انتر ميامي​ الاميركي غاليا عندما عوض ضيفه ​مونتيري​ المكسيكي تأخره بهدف الى فوز بنتيجة 2-1 في ذهاب ربع نهائي ​دوري ابطال الكونكاكاف​ .

متفرقات:

إختارت لجنة الحكام في ​الفيفا​ 98 حكمًا من 45 دولة، بما في ذلك 11 عربيًا، لإدارة مباريات ​أولمبياد باريس 2024​ لكرة القدم للرجال والسيدات.

تمكنت مباراة بين فريقي ​مانشستر سيتي​ و​أرسنال​ من تحقيق إنجاز استثنائي، حيث أصبحت المباراة الأكثر مشاهدة على الإطلاق في تاريخ ​الدوري الإنكليزي​ في الولايات المتحدة

اوقف السنغالي ​شيخ سار​ حارس مرمى نادي ​رايو ماخاداهوندا​ من الدرجة الثالثة الإسبانية لكرة القدم مباراتين الأربعاء، عقب حصوله على بطاقة حمراء بعدما تشاجر مع أحد مشجعي الفريق المنافس الذي وجه إليه إهانات عنصرية.

بدأ عصر ​اندريك​ بمدى تألق ملفت، حيث تحوّل إلى ايقونة معروفة عالميًا، مستحوذًا على اهتمام واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

ووفقًا لمصادر صحفية، تمتع اللاعب بهالة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح متصدرًا لمعظم العلامات التجارية.

اعلنت مصادر صحفية انه بعد تعرض ألابا، قلب الدفاع الأساسي لفريق ​ريال مدريد​، للإصابة، طلب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، من إدارة النادي التعاقد مع قلب دفاع جديد لتعويض غيابه. ورغم هذا الطلب، فإن النادي رفض فكرة التعاقد مع لاعب في هذا المركز، وذلك لأسباب متعددة.

قدمت مجموعة من الأندية الأعضاء في الاتحاد الدولي للسيارات دعمها لرئيس الهيئة الإدارية ​محمد بن سليم​ بعد التحقيق معه من قبل لجنة الأخلاق الشهر الماضي

يقضي نجم ​ريال مدريد​ والمنتخب النمساوي، ​دافيد ألابا​، عطلته الربيعية المثيرة في المغرب برفقة زوجته.

ويعاني اللاعب من الإصابة بالرباط الصليبي، حيث سيغيب اللاعب النمساوي عن الجزء المتبقي في الموسم الحالي

أفادت تقارير صحافية إسبانية بأن إدارة ​ريال مدريد​ قررت تثبيت التعاقد مع اللاعب الإسباني ​خوسيلو​، البالغ من العمر 33 عامًا، الذي انضم إلى ريال مدريد في صيف العام الماضي 2023 قادمًا من ​إسبانيول​ على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 04-04-2024 :

كرة السلة:

​بطولة وصل​ : غرب آسيا

الشرطة العراقي 22:00 غورغان الايراني

كرة القدم:

​الدوري اللبناني​:

النجمة 15:00 الصفاء (سداسي الاوائل)

​الدوري الانكليزي​:

ليفربول 21:30 شيفيلد يونايتد

تشيلسي 22:15 مانشستر يونايتد

​الدوري الاسباني​:

غرناطة 21:00 فالنسيا

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية:

​الدوري المصري​:

المصري البورسعيدي 23:00 الاتحاد السكندري

إنبي 23:00 فاركو

البنك الأهلي 23:00 الداخلية

​الدوري العماني​:

النصر 21:00 عبري

النهضة 21:00 صور

السيب 21:00 الرستاق

بهلاء 21:00 ظفار

صحار 21:00 الوحدة