فاز فريق ​كلوب أميركا​ على ضيفه ​أتلتيكو سان لويس​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 13 من ​الدوري المكسيكي​. سجل لكلوب أميركا الهدفين دييغو فالديس وبريان رودريغيز في الدقيقتين 54 و84 على التوالي، بينما سجل فرانك بولي هدف أتلتيكو سان لويس الوحيد في الدقيقة الأخيرة من المباراة من ركلة جزاء.

وفي مباراة أخرى، فاز فريق ​تيغريس أونال​ على بوبيلا بنتيجة 3-2، حيث سجل لتيغريس أونال الأهداف خوان برونيتا ودييغو رييس وفرانسيسكو كوردوفا في الدقائق 62 و73 و81، بينما سجل أهداف بوبيلا اللاعبان ألبرتو هيريرا ولويس غارسيا في الدقيقتين 23 و83.

أما في المباراة الثالثة، فقد حقق فريق ​مازاتلان​ الفوز على ​تيخوانا​ بنتيجة 2-0، حيث سجل الأهداف لويس أماريو وإدوارد بيلو في الدقيقتين 41 والأخيرة من اللقاء.

بهذه النتائج، ارتفع رصيد فريق كلوب أميركا إلى 28 نقطة في المركز الثاني، في حين توقف رصيد أتلتيكو سان لويس عند 13 نقطة في المركز 13. ورفع فريق تيغريس أونال رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد بوبيلا عند 5 نقاط في المركز 18. وأخيرًا، رفع فريق مازاتلان رصيده إلى 12 نقطة في المركز 14.