ما زال إسم ​​كيليان مبابي​​ يتردّد على لسان جماهير ​​ريال مدريد​​ بينما لا يوجد أي شيء رسمي بخصوص انتقاله حتى الآن، إلا أن فريق العاصمة الإسبانية يعمل سراً على تقديم النجم الفرنسي، وذلك بحسب صحيفة "آس" الاسبانيّة ولكنّها أضافت في تقريرها أنّهُ من الممكن أن يتم تأجيل تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعباً لريال مدريد حتّى شهر آب المقبل نظرا" لازدحام المباريات والبطولات بشكلٍ كبير وسيحتاج ريال مدريد إلى الحصول على إذن من ​باريس سان جيرمان​ أيضًا، نظراً لأنّ عقده الرسمي لا ينتهي حتى 30 حزيران.

الكتيبة الفرنسية في البايرن ستتعزز بزيدان وريبيري

يرغب ​بايرن ميونيخ​ الألماني في رؤية النجم السابق ​فرانك ريبيري​ مع ​زين الدين زيدان​ في تدريب العملاق البفاري الموسم المقبل، وفقاً لصحيفة بيلد الألمانية حيثُ يبحث الألمان عن خليفة للمدرب الحالي توماس توخيل بعد إعلان أنّ تعاونهما سينتهي في نهاية الموسم.

وتتداول الصحف اسماء تشابي الونسو وروبرتو دي زيربي لتدريب بايرن الموسم القادم، لتذهب صحيفة بيلد خطوة أبعد، حيث أشارت إلى أنه إذا قبل مدرب ريال مدريد السابق الوظيفة، فإن بايرن يرغب في رؤية فرانك ريبيري ينضم إلى طاقمه كمدرب مساعد.

أن بي أي:اتلانتا يسقط بوسطن مرة اخرى

سجل نادي ​اتلانتا هوكس​ فوزاً مهماً على حساب متصدر المجموعة الشرقية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية ليعزز بذلك مركزه العاشر شرقاً وهو اخر مراكز ملحق النهائيات، وكان الهوكس قد نجحوا في الفوز على السيلتيكس بفارق نقطة وحيدة وبواقع 123 – 122 على ارض ملعبه في ستايت فارم ارينا في اتلانتا.

كابوس ​رد بل​ متواصل

اشارت التقارير إن الموظفة في فريق ​رد بُل​ التي إتهمت مدير الفريق كريستيان هورنر بأنه تصرف معها بطريقة غير لائقة ومسيطرة تريد العودة الى عملها بعد ان تم ايقافها عنه. الموقوفة عن العمل تريد العمل مع الفريق مرة أخرى بينما تنتظر نتيجة استئنافها.

ومن المفهوم أيضًا أن متهمة هورنر "ستظل تتابع هذه القضية لفترة طويلة"، ومن المقرر أن ترفع المرأة قضيتها إلى محكمة العمل في حالة فشل استئنافها.

بطولة ​وصل​: غوركان يتقدم في السلسلة امام الشرطة العراقي

فاز فريق ​غوركان​ الإيراني بنتيجة 102 - 64 على فريق ​الشرطة​ العراقي ضمن منافسات الجولة الأولى من النصف نهائي ل​بطولة وصل​ في كرة السلة.

كان افضل مسجل في هذه المباراة لاعب غوركان ويل شيري برصيد 30 نقطة و6 كرات مرتدة و2 تمريرات حاسمة

كرة سلة: فوز سهل لبيروت امام ميروبا

حسم ​بيروت​ فوزه على متذيل ترتيب البطولة فريق ​ميروبا​ بنتيجة كبيرة وبواقع 110-91 ضمن المرحلة الأخيرة من بطولة لبنان لكرة السلة

وتمكّن بيروت من حسم جميع الأرباع بنقاط علي حيدر ال19 وتألّق كليف ألكسندر ب18 نقطة و12 متابعة

متفرقات:

يسعى ​بايرن ميونيخ​ الألماني تمديد عقد، نجمه ​ليروي ساني​ والذي سيدخل العام الأخير من عقده الحالي والتي تمتد حالياً حتى عام 2025

اقتربت شركة ليبرتي ميديا المالكة لحقوق الفورمولا 1 من ابرام صفقة بقيمة اربعة مليار دولار للاستحواذ على شركة دورنا التي تدير بطولة العالم للدراجات النارية "​موتو جي بي​"، حسب ما ذكرت وسائل اعلام مختلفة

بلغ الألماني ​ألكسندر زفيريف​ المصنف خامسًا عالميًا الدور نصف النهائي من دورة ​ميامي​ لماسترز الألف نقطة لكرة المضرب بفوزه على المجري فابيان ماروجان 6-3 و7-5.

أشارت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية إلى دخول نادي مانشستر يونايتد الانكليزي على سباق الحصول على خدمات داني أولمو مهاجم فريق دينامو زغرب الكرواتي ومنتخب اسبانيا، لضمّه في الصيف القادم

يواصل ​برشلونة​ مراقبة جناح أتلتيك بلباو الاسباني ​نيكو ويليامز​، وبحسب صحيفة "سبورت" الاسبانيّة فإنّ إدارة النادي الكتالوني على اتصال مع ويليامز وممثليه.

تخطى لاعب كرة المضرب البلغاري ​غريغور ديميتروف​ منافسه الاسباني المصنف ثاني عالمياً ​كارلوس الكاراز​ في الدور الربع نهائي من بطولة ​ميامي المفتوحة​، بعد ان نجح البلغاري في الفوز في المباراة التي جمعته مع الاسباني بمجموعتين دون رد

تستأنف مباريات دوريات كرة القدم بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث تلعب اليوم الجمعة 29 اذار 2024 المباريات التالية بتوقيت بيروت.

دوري أبطال أفريقيا

سيمبا - تنزانيا 20:00 الأهلي - مصر

الدوري الإسباني

قاديش 22:00 غرناطة

​الدوري الفرنسي​

ليل 22:00 لانس

الدوري البرتغالي الممتاز

جل فيسنتي 17:30 فاماليكاو

بنفيكا 20:00 تشافيس

إستريلا أمادورا 22:30 سبورتينج لشبونة

دوري روشن السعودي

الاتحاد 21:00 الفيحاء

الأخدود 21:00 الرائد

ضمك 21:00 الخليج

التعاون 21:00 الحزم

الاتفاق 21:00 الأهلي

الدوري اللبناني

التضامن صور 14:15 طرابلس الرياضي