أكّد مدير فريق ​مرسيدس​ في الفورمولا 1 توتو وولف انه من غير المنطقي عدم محاولة استقدام بطل العالم سائق فريق رد بُل ​ماكس فرستابن​ ليقود له في الموسم المقبل حيث سيكون لديه مقعد شاغر. وقال وولف: "لدينا مكان شاغر، وهو الوحيد في الفرق الكبرى، ما لم يقرر ماكس انه يريد المغادرة، ولن يكون المكان شاغرًا معنا بعد الآن". أن الفريق معجب جدًا بقدراته، وننظر إليه بجدية، ويتوقع أن يكون "سهل المنال".

لابورتا يغري تشافي

كشفت قناة "تي في 3" الكتالونية، أن ​​برشلونة​​ اتخذ خطوة ملموسة في محاولته لإقناع أسطورة والمدرب الحالي تشافي هرنانديز بالبقاء مع الفريق الموسم المقبل رغم أن الاخير اعلن رحيله نهاية الموسم.

ويعمل لابورتا رئيس النادي ومجلس إدارة برشلونة للتأكد من أن تشافي يشعر بالمعاملة الجيدة من الآن وحتى نهاية الموسم ولهذا السبب قرروا تسليمه دورًا جديدًا في النادي.

وقرر مجلس إدارة النادي أن يكون تشافي هو السفير الجديد لمؤسسة برشلونة، وهو المنصب الذي يشغله أيضًا أليكس روكا.

النيابة العامة الاسبانية لم ترحم روبياليس

طالبت النيابة العامة الإسبانية الأربعاء بالسجن لمدة عامين ونصف العام بحق رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم السابق ​لويس روبياليس​ في قضية قبلته القسرية على لاعبة المنتخب ​جيني هيرموسو​ في آب/أغسطس الماضي بعد تتويج لاروخا بلقب مونديال السيدات، وهي لفتة أثارت سخطًا في إسبانيا وخارجها.

فرستابن متردد في مسيرته في الفورمولا واحد

أكّد بطل العالم للفورمولا 1 سائق فريق ​رد بُل​ ​ماكس فرستابن​ انه لديه تعلق كبيرة برياضة السيارات. ومن المعلوم ان فرستابن يشارك ايضًا في البطولات عبر الإنترنت على جهاز المحاكات. وفي حديث لموقعه الرسمي قال بطل العالم 3 مرات لدى سؤاله عما اذا يمكنه ان يتخيل الحياة بدون رياضة السيارات، وأن ينأى بنفسك عنها تمامًا: "أستطيع أن أتخيل ذلك من الناحية النظرية، ولكن لا، الآن لا أستطيع ذلك. سنرى ما سيحدث في العامن المقبلين".

بطولة ​وصل​: الرياضي يتقدم على الحكمة في السلسلة

فاز فريق ​الرياضي​ اللبناني بنتيجة 95 -92 على فريق ​الحكمة​ اللبناني ضمن اولى مباريات سلسلة نصف نهائي بطولة ​وصل​ لكرة السلة لمنطقة الغرب.

أن بي أي: هيوستن يواصل عروضه القوية

سجل ​هيوستن روكتس​ فوزه ال 37 في الموسم الحالي من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية، وهو الفوز العاشر المتتالي لينجح في الحفاظ على الضغط على غولدن ستايت واريرز الذي يحتل المركز الاخير في ملحق النهائيات بفارق نقطة وحيدة، حيث فاز الروكتس على اوكلاهوما سيتي ثاندر بفارق ست نقاط وبواقع 126 – 132

متفرقات:

تقدم لاعب كرة المضرب الروسي ​دانيال مدفيديف​ الى نصف نهائي بطولة ​ميامي المفتوحة​ لكرة المضرب بعد ان نجح في تخطي منافسه التشيلي ​نيكولاس جاري​ في الدور الربع نهائي من عمر البطولة بمجموعتين دون رد،

أفادت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​وولفرهامبتون​ الانكليزي يسعى لضم حارس فريق ​روما​ الايطالي ​سفيلار​ خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

بلغت الأميركية ​دانييل كولينز​ التي اتخذت قرارها بوضع حد لمسيرتها الاحترافية نهاية هذا الموسم، الدور نصف النهائي الثاني لها في دورات الألف نقطة للسيدات في كرة المضرب، وذلك بفوزها السهل الأربعاء على الفرنسية ​كارولين غارسيا​ 6-3 و6-2.

بعد الانسحاب رسميًا من الفورمولا 1 في نهاية عام 2021، بعد أن دفعت ماكس فرستابن إلى لقبه الأول للسائقين، قررت شركة ​هوندا​ مواصلة توريد المحركات لفريقي رد بُل وآر بي حتى نهاية عام 2025

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​يوفنتوس​ بات قريبا من الحصول على خدمات لاعب خط وسط نادي ​بولونيا​ ​لويس فيرغسون​.

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن المدرب الايطالي ​تياغو موتا​ منفتح على تجديد عقده مع نادي ​بولونيا​ في الفترة المقبلة.

تمكّن الإيطالي ​يانيك سينر​ من التأهل لنصف النهائي الثالث لهُ في ​​بطولة ميامي​ للماسترز​ بعد الإنتصار بمجموعتين مقابل لاشيء، وبواقع 6-4 6-2 على اللاعب التشيكي ​توماس ماتشاك​.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 28-03-2024 :

كرة السلة:

الدوري اللبناني:

هومنتمن 16:00 NSA

بطولة وصل : غرب آسيا

الشرطة العراقي 20:30 غورغان الايراني نصف النهائي

تنس:

بطولة ميامي المفتوحة:

فئة الرجال: ربع النهائي

الكسندر زفيريف 19:00 فابيان ماروزان

كارلوس ألكاراز 01:00 فجر الجمعة غريغور ديميتروف

فئة السيدات : نصف النهائي

الينا رايباكينا 21:00 فيكتوريا أزارينكا

إيكاترينا اليكسندروفا 2:30 فجر الجمعة دانييل كولينز

كرة القدم:

​كأس الاتحاد السعودي للسيدات​:

الاهلي 21:00 الشباب النهائي

​الدوري الاماراتي​:

النصر 20:00 حتا

الإمارات 20:00 بني ياس

​الدوري الاردني​:

مغير السرحان 21:30 شباب العقبة

الدوري العراقي:

أربيل 20:30 الكرخ